السبت، 05 أكتوبر 2024

09:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"بيهرب من الإنفاق على أسرته".. زوجة تخلع زوجها في مدينة نصر

سيدة تقيم دعوى خلع

سيدة تقيم دعوى خلع

محمود الطحاوي

A A

الهروب من الواقع، أشد من الموت في بعض الأحيان، وهذه هي الكلمات المعبرة عن حياة زوجة عانت بحياتها الزوجية مع زوجها، فسقط عليها رد فعله كالصاعقة، عندما كانت تريده سندا وظهرا لها، وتفاجأت في  ذلك الوقت أنه يهرب من واقع المسئولية.

وقفت زوجة تدعي "م .ح" 30 سنه أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر قائلة إن زوجها “ش. ك” 42 سنه تاجر، تركها وصغارها البالغين من العمر 4 و8 سنوات لمده عامين بدون عائل ولا نفقه  فتوجهت الي محكمه الأسرة للرفع دعوي نفقه، بعد ذلك تم رفع دعوي حبس للزوج لعدم دفع النفقة.

وأضافت الزوجة أنها وبعد تحصلها على تلك الاحكام  لم تستطع تنفيذها على زوجها  الذي هرب من المدينة التي كان يعيش بها الى مكان مجهول لا تعلم زوجته عنه شيء، ولكن حدثت مفاجأة عندما اضطرت الزوجة الى الذهاب الى القاهرة الجديدة في رحله بحث عن عمل لتجد يافطة على محل شيك باسم زوجها.

تابعت الزوجة أنها اعتقدت في البداية ان الامر صدفه، ولكن بعد استطلاع الامر وجدت ان زوجها هارب منها  للزواج من زوجه ثانيه، وهو صاحب المحل بالفعل.

واختتمت أنها توجهت لقسم الشرطة التي قدمت لهم حكم الحبس وسارعوا رجال الشرطة القبض على الزوج الذي دفع كامل النفقة من اجل اخلاء سبيله وتعهد برعاية اطفاله والعودة لزوجته الأولى أم أطفاله.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search