الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، الصور الأولى من كواليس مسلسل «إمبراطورية ميم»

خالد النبوي في إمبراطورية ميم

خالد النبوي في إمبراطورية ميم

ياسمين شهاب

A A

مسلسلات رمضان 2024، كشفت منصة «watch it» عن كواليس مسلسل «إمبراطورية ميم» المقرر عرضه في السباق الدرامي  والعمل بطولة الفنان خالد النبوي.

قائمة مسلسلات رمضان 2024

نشرت منصة «watch it» العديد من الصور لكواليس مسلسل «إمبراطورية ميم»  المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، الذي يُشارك فيه العديد من الفنانين منهم هاجر السراج، نور النبوي، نشوى مصطفى، وغيرهم من النجوم.

فيلم «إمبراطورية ميم»

 إمبراطورية ميم ، للكاتب الكبير احسان عبد القدوس ، قدمتها من قبل الفنانة فاتن حمامة، في السينما، وحقق الفيلم  نجاحا كبيرا .

تدور أحداث الفيلم حول منى «فاتن حمامة» التى توفى زوجها  وتحملت مسئولية تربية أبنائها الستة بجانب عملها، ومع تقدم أبنائها   فى العمر تزداد مشاكلهم، خاصًة مع وصول أغلبهم لسن المراهقة، تتوتر العلاقة بينها وبينهم، وفي نفس التوقيت تعيش «منى» قصة  حب مع رجل الأعمال أحمد رأفت «أحمد مظهر»، لكنها لا تستسلم لمشاعرها بسهولة بسبب حيرتها بين تفرغها لأبنائها، وتفكيرها في مستقبلها مع «أحمد».

وكانت رواية الكاتب إحسان عبدالقدوس، تتناول قصة أب يتمرد عليه أولاده عليه، ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب.
 

أخر أعمال الفنان خالد النبوي

يُذكر أن أخر أعمال الفنان خالد النبوي، فيلم «أهل الكهف»المأخوذ عن رواية مسرحية من أربع فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عاما من النوم، وهم الوزيران «مشلينيا» و«مرنوش» الهاربان من بطش الملك «ديقيانوس»، وثالثهما هو راعي الغنم «يمليخا» وكلبه «قمطير».

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search