السبت، 05 أكتوبر 2024

10:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آية سماحة عن انسحابها من كامل العدد: «هسيبها مفاجآة للجمهور»

 الفنانة آية سماحة

الفنانة آية سماحة

ياسمين شهاب

A A

كشفت الفنانة آية سماحة، عن حقيقة مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل «كامل العدد» المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 والعمل من بطولة دينا الشربيني، وذلك عقب تردد بعض الأخبار عن انسحابها من المشاركة في المسلسل.

آية سماحة تكشف عن حقيقة انسحابها من كامل العدد

وقالت آية سماحة في تصريح خاص لـ «الجمهور» إنها لم تريد الإفصاح عن حقيقة ظهورها في مسلسل «كامل العدد» الذي يُعرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 حتى تكون مفاجأة للجمهور سواء ظهرت أو لم تظهر.

من جانبها، عبرت آية سماحة، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «نور خالد وولده خالد نور» الذي يقوم ببطولته شيكو، وكريم محمود عبدالعزيز، وعدد كبير من نجوم الفن وسيتم عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024.

آية سماحة تكشف عن أعمالها المقبلة

وأضافت آية سماحة، أن الشخصية التي ستقوم بتقديمها في «نور خالد وولده خالد نور» لأنها جديدة ومختلفة جدًا على ماقدمته من قبل.

آخر أعمال آية سماحة

على صعيد آخر، حققت الفنانة آية سماحة نجاحًا كبيرًا بشخصية «نوسة» التي قدمتها خلال أحداث مسلسل «على باب العمارة» هو عمل اجتماعي يدور في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته مع حاتم صلاح وآية سماحة، وكلا من محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، محمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم، ويجسد حاتم صلاح خلال الأحداث دور شاب صعيدي يأتي من قريته ليصبح حارس عقار وتبدأ حكايته مع سكانها، ويعرض المسلسل خلال الوقت الحالي على منصة watch it كل يوم أربعاء بمعدل حلقتين أسبوعيًا.

آية سماحة في مسلسل «حدث بالفعل»

وكانت آية سماحة، شاركت في مسلسل «حدث بالفعل» وحققت نجاح كبير أثناء عرضه، يتكون من حلقات منفصلة كل حكاية تتكون من ثلاث حلقات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، كيف ممكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك، والمسلسل مكون من حكايات وهي «تحت الحزام»، ريش أبيض» «قرض شخصي» و«لو بعد حين».


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search