الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«معملتش حاجة مخلة»، أول تعليق من محمود عامر على زواجه في عمر الـ 69

زواج محمود عامر

زواج محمود عامر

ندى يوسف

A A

رد الفنان محمود عامر، على الانتقادات التي وجهت له بعد زواجه من دكتورة خارج الوسط الفني في عمر الـ 69 عامًا، موضحًا أنه تزوج عن قصة حب كبيرة.

وقال «عامر» في تصريح خاص لـ «الجمهور»: «ربنا سبحانه وتعالى يقول لكل أجل كتاب، ويعني أن كل شيء يأتي في وقته».

وأوضح أن قصة حبه لدكتورة رشا فرج بدأت منذ 5 أشهر، ولكنهما طوال هذه الفترة كان يجهز للزواج، مردفًا: «شاء الله تعالى أن يجمعنا على خير».

واستنكر انتقاد البعض زواجه في عمر الـ 69، قائلًا: «حينما يتوقف القلب ربنا يأخذ وديعته، إنما طول ما القلب ينبض لابد أن يعيش الإنسان ويستمتع بحياته».

وأوضح محمود عامر، أنه لم يرتكب جرما ولم يفعل شيء مخل بالآداب، بل إنه تزوج على سنة الله ورسوله.

وأشار إلى أنه كان في أشد الحاجة إلى امرأة تشاركه ما تبقى من حياته، خاصةً أنه كان يفتقد مكانة الزوجة، ولم يكن لديه شريكة حياة، حتى يقال عنه «مزواج»، لأنه تزوج على زوجته على سبيل المثال.

وأكد أنه كان لابد أن يقيم حفل زفاف، حتى يشهر زواجه أمام الجمهور ومعارفه، مضيفًا: «هذا ليس اختياري بل اختيار وقدر من الله تعالى».

زواج محمود عامر في سن الـ 69

في ذات السياق، احتفل الفنان محمود عامر، جمهوره بزفافه على دكتورة رشا فرج، من خارج الوسط الفني، وسط أجواء عائلية.

ونشر «عامر» العديد من الفيديوهات والصور من حفل زفافه، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق: «الحمد لله والشكر لله على نعم ربنا الكثيرة، عوض وترتيبات ربنا فوق ما نتخيل، تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فرج».

وأعرب «عامر» عن سعادته العارمة بزواجه في سن الـ 69، مؤكدًا أن القلب حين يدق لا يعرف عمر أو مستحيل.

وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير على صور وفيديوهات الزفاف، منهالين عليه بالتهاني والمباركات، وجاءت التعليقات كالتالي: «مليون مبروك وربنا يرزقك بفضله»، «ألف مليون مبروك تستاهل كل خير وسعادة»، «ألف مبروك وبالتوفيق يا فنان».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search