الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، ياسر جلال يجسد شيخ حكيم بمسلسل "ألف ليلة وليلة"

ياسر جلال

ياسر جلال

لينا غالي

A A

مسلسلات رمضان 2024، يظهر الفنان ياسر جلال، في موسم رمضان 2024، بلوك مختلف عن غير معتاد عليه في مسلسل “ألف ليلة وليلة” المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

ويعتمد ياسر جلال حلاقة شعره التي تعود إلى عصر ألف ليلة وليلة، حيث لفت الأنظار بذقن وشارب وشعر طويل، حيث يقدم شخصية مهمة ومؤثرة في أحداث المسلسل وهى "شيخ حكيم" في أحداث العمل المنتظر، حيث يعد المسلسل أحد أبرز الأعمال للشركة المتحدة في الموسم الدرامى المقبل.

ملسلسل ألف ليلة وليلة 

مسلسل "ألف ليلة وليلة" من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر،عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز ، ياسر الطوبجي، أحمد كشك ، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر وآخرون .

ومن المقرر أن تبدأ الشركات المنتجة للمسلسل دعاية المسلسل الفترة المقبلة، تمهيداً لطرح المسلسل في رمضان، حيث يتضمن المسلسل مفاجأة كبيرة في أحداثه.

الفنان رشوان توفيق

وأعرب الفنان رشوان توفيق، عن سعادته بالتعاون مجددًا مع الفنان ياسر جلال، بعد مشاركتهما سويًا في أيقونة الدراما المصرية «لن أعيش في جلباب أبي»، قائلًا: «ياسر ده ابني واشتغل معايا قبل كده وهو صغير.. وأنا اللي مربيه.. ورامز أخوه كمان ممثل كويس».

وأشار إلى أن ياسر جلال استقبله استقبالاً حافلاً عند ذهابه إلى موقع العمل لتصوير مشاهده في المسلسل، معلقًا: «جابلي ورد.. وقالي أنت تنبأت لي بمستقبل كويس».

آخر أعمال ياسر جلال

على صعيد آخر، شارك الفنان ياسر جلال في السباق الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل «علاقة مشروعة»، الذي تعاون به مع الفنانة مي عمر.

«علاقة مشروعة» بطولة ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودي مسعودي، كريم محجوب، نهال نور، وردشان مجدي، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search