الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسان العربي في ضهر ياسر جلال بـ «ألف ليلة وليلة» وعفريت في «المداح»

حسان العربي

حسان العربي

ندى يوسف

A A

مسلسلات رمضان 2024، أعلن الفنان حسان العربي عن مشاركته في السباق الرمضاني المقبل بعملين مختلفين، وهما «ألف ليلة وليلة» بطولة ياسر جلال، و«المداح» بطولة حمادة هلال.

وقال «العربي» خلال لقائه مع «الجمهور»، إنه يجسد شخصية تسمى حسن الهلالي خلال أحداث مسلسل «ألف ليلة وليلة»، معلقًا: «واد ابن حلال ودايمًا في ضهر ياسر جلال».

كما تعاقد مؤخرًا على الجزء الرابع من مسلسل «المداح»، موضحًا أن سيقدم دور «عفريت» من العالم الموازي، حيث قال: «أنا خايف من نفسي عشان أنا عفريت».

مسلسل المداح في رمضان 2024

ويشارك في بطولة المسلسل حمادة هلال وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا سمير وعفاف رشاد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

وتدور أحداث «المداح» حول، صابر المداح رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب تعلق قلبه بحب «رحاب» زوجته فيما بعد، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

مسلسلات رمضان 2024

ويشارك في بطولة مسلسل ألف ليلة وليلة، كل من ياسر جلال وياسمين رئيس ونور وشيري عادل ووليد فواز وسامي مغاوري، وعدد كبير من الفنانين مقرر إعلان عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة، ومن إنتاج شركتي ميديا هب «سعدي - جوهر» وأروما استديوز برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، ويظهر ياسر جلال خلال أحداث المسلسل بشخصية شهريار.

وسبق أن أطل «جلال»، بمظهر مختلف عن المعتاد في آخر ظهور له، واعتمد حلاقة شعره التي تعود إلى عصر ألف ليلة وليلة، حيث لفت الأنظار بذقن وشارب وشعر طويل.

واعتمد ياسر، هذا اللوك الجديد بسبب الشخصية التي يقدمها في مسلسل «ألف ليلة وليلة»، والذي سينافس به ضمن مسلسلات رمضان 2024، فهو يجسد دور «الملك شهريار».

search