الأربعاء، 31 يوليو 2024

08:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اليوم 128 للعدوان على غزة، 14 مجزرة و112 شهيدا وقصف مدفعي وسط القطاع

غزة

غزة

أحمد محمود

A A

يستمر الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه الغاشم على قطاع غزة لليوم الـ128، حيث أعلنت وزارة الصحة في غزة أن جيش الاحتلال ارتكب 14 مجزرة خلال الـ24 ساعة الماضية، أسفرت عن سقوط 112 شهيدا و173 جريحا، مؤكدة أن عددا من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات، ويمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 28,176 شهيدا

وأشارت وزارة الصحة في غزة، في بيان لها، إلى ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 28,176 شهيدا و67,784 جريحا منذ 27 أكتوبر الماضي.

وواصل جيش الاحتلال، قصفه على مناطق مختلفة من القطاع، لا سيما وسطه وجنوبه، ما أسفر عن استشهاد عشرات المواطنين بينهم أطفال ونساء، حيث أكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، استشهاد 25 مواطنا على الأقل وإصابة العشرات جراء قصف على منزل يؤوي نازحين شرقي رفح جنوب قطاع غزة.

قصف لمدفعية الاحتلال مناطق وسط القطاع

وقصفت مدفعية الاحتلال مناطق وسط القطاع، مخلفة شهداء وجرحى، فيما شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية سلسلة غارات عنيفة صباح اليوم، على مناطق جنوب خان يونس.

واستشهدت امرأة وإصابة عدد آخر بينهم طفلة، في قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا لعائلة أبو سلمية في دير البلح وسط قطاع غزة، ووصلت عددا من الإصابات مستشفى شهداء الأقصى بعد استهداف الاحتلال لمنزل يعود لعائلة أبو سلمية في شارع النخيل غرب دير البلح.

وتستمر طائرات الاحتلال الإسرائيلي بشن غارات عنيفة في منطقة رفح، وسط أنباء عن اقتراب تنفيذه لعملية اجتياح بري للمدينة المكتظة بأكثر من 1.3 مليون من الأهالي والنازحين قرب الحدود المصرية مع قطاع غزة، وفي الليلة الماضية، استشهدت نحو 42 مواطنا جراء غارات الاحتلال على المنازل والمركبات في مدينة رفح منذ فجر أمس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية