الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من اليوم.. تغيير شعار منصة تويتر إلى الرمز «X»

تغيير شعار منصة تويتر

تغيير شعار منصة تويتر

أعلن الملياردير الأميركي إيلون ماسك، مالك شركة «تسلا»، عن عنوان منصة «تويتر» الجديد والمتمثل في موقع https://X.com، وإنه بمجرد الضغط على هذا الرابط، يتم الوصول تلقائياً إلى هذا التطبيق الشهير.

وأعرب ماسك، عن رغبته الشديدة في تغيير شعار الطائر الأرزق الخاص بمنصة تويتر، موضحًا أنه لا يود الاعتماد عليه كعلامة تجارية لهذه المنصة، لذا فهو يرغب في استبداله بعلامة (X) التي تبدأ في الظهور من اليوم، وفقاً لما نشره على تطبيق تويتر.

ر

تغيير شعار تويتر

ولم يعرف أحد على الإطلاق سر هذه التغيرات المفاجئة التي طرحها ماسك، بدءاً من اليوم الأحد، فتوقع البعض أنها تأتي على هامش تطبيق «ثريدز» الذي انشائه مارك منذ عدة أسابيع.

وجاء إصدار منصة ثريدز، بسبب قرارات ماسك الهوجاء التي تمثلت في، تخفيض عدد التدوينات إلى 300 تغريدة في اليوم بحجة الحفاظ على الخصوصية.

ويذكر أن تطبيق ثريدز تخطي حاجز الـ 100 مليون مستخدم، لكنه سرعان ما تراجع، فبلغت نسبة الإنخفاض إلى حوالي 20%، مما آثار خوف مارك، الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا».

وينتظر جميع المستخدمين على أحر من الجمر ما يحدث في الأيام المقبلة، ترى هل يستمر ماسك في إحداث تغييرات في منصة تويتر؟ أم يستعد ثريدز قوته من جديد؟.

search