السبت، 05 أكتوبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حقيقة عودة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب (خاص)

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

لينا غالي

A A

كشف حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، عن الأنباء المتداولة على مدار الساعات الماضية، والتى تفيد بعودة الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى نجله.

ونفى والد حسام حبيب، فى تصريحاته لموقع الجمهور، عودتهما مرة أخرى، وأنه ليس له علم بذلك، مؤكدا أن تلك الأنباء عارية تماما من الصحة.

وطالب حسين حبيب، بتحري الدقة فيما يثار من إشاعات حول عودة نجله للفنانة شيرين عبد الوهاب، معتبرا أنه أمر شخصي يخص ابنه فقط. 

أغنية دهب لشيرين عبد الوهاب 

وتتعاون شيرين عبد الوهاب في أغنية "دهب" مع الشاعر تامر حسين والملحن مدين، وتوزيع موسيقي تومزا.

جاءت كلمات أغنية "الدهب" كالتالي: قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي، ياما نصحنا، ياما قولنالك قولنالك هدي، لفيت الدنيا أهو وجيتلي، وهتبوس على يدي، مش كان من الأول إحنا استغنينا عيني على اللي بيتجرأ لما بيطرق اتهور، مسمعش.. اتهور.. معرفش يفرق.. النية اللي متبقاش سالكة دايمًا بتغرق مش كان من الأول إحنا استغنينا، ما إحنا قولنا أكبرولنا قولنا، عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا.

وفي سياق متصل، كانت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب، أعلنت عن نفاد تذاكر حفلها المقرر إقامته يوم 17 فبراير الجاري، في بيروت وذلك بعد تأجيله من يوم 31 ديسمبر 2023 الماضي.

حفل شيرين عبد الوهاب

ويحضر حفل شيرين عبد الوهاب، أكثر من خمسة آلاف شخص فى مسرح ⁧‫الفوروم دوبيروت‬⁩، وكان من المقرر أن تحيي شيرين عبد الوهاب، في شهر ديسمبر الماضي، تزامنًا مع احتفالات رأس السنة الميلادية 2024، ولكن تم تأجيله بسبب قصف الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

وتألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال حفل «جوي أورد» بالعديد من الأغاني التي تفاعل معها الحضور، وظهرت شيرين بمظهر جديد ورشاقة كبيرة، خلال العرض الغنائي الذي قدمته، ولفتت به أنظار جميع الحضور من نجوم الفن المصري والعربي والعالمي، حيث تفاعل معه الحضور.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search