الأحد، 07 يوليو 2024

03:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«فينيسيوس» يقود هجوم ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الإسباني 2024

فينسيوس

فينسيوس

حسين العجيلي

ريال مدريد ضد جيرونا، أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة فريق جيرونا، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة جيرونا في الدوري الإسباني

وجاء تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة جيرونا على النحو التالي: « في حراسة المرمى : لونين، في خط الدفاع: فيرلاند ميندي، داني كارفخال، تشواميني، لوكاس فاسكيز، في خط الوسط: توني كروس، إدواردو كامافينجا، فيدي فالفيردي، في خط الهجوم: بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، رودريجو».

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎FUTBOLCLUB ALINEACIÓN STARTING ×1 POWERED BY Unicaja Emirato FLY BETTE 13 LUNIN 17 LUCAS V. 18 TCHOUAMENI 2 CARVAJAL 23 F. MENDY 15 VALVERDE 8 KROOS 12 CAMAVINGA 11 RODRYGO 5 BELLINGHAM 7 VINI JR. CARLO ANCELOTTI 25 KEPA 26 DIEGO PIÑEIRO 10 MODRIĆ JOSELU- 9D. CEBALLOS 20 FRAN GARCÍA 21 BRAHIM 24 ARDA GÜLER- 4 JACOBO RAMÓN‎‏'‏‏

ويحل جيرونا اليوم السبت، ضيفًا على ريال مدريد في اللقاء الذي سيجمع الفريقين ملعب «سانتياجو برنابيو»، من أجل اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، لموسم 2023.

ويسعى ريال مدريد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور وتوسيع الفارق مع جيرونا لـ خمس نقاط والاقتراب خطوة أكبر من الفوز ببطولة الدوري الإسباني، بينما جيرونا يسعى لكتابة تاريخ جديد في تاريخه بالفوز بالدوري.

موعد مباراة ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الإسباني

ويلتقي ريال مدريد مع جيرونا مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية ملعب «سنتياجو برنابيو»، معقل فريق ريال مدريد، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة جمعها من 23 مباراة فاز في 18 وتعادل في 4 مباريات وهزم في مباراة، بينما جيرونا في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني الممتاز

تذاع مباريات الدوري الإسباني 2023-2024 عبر شبكة القنوات القطرية بين سبورت وهي الناقل الحصري والحاصل علي حقوق إذاعة البطولة في الشرق الأوسط، ومن الجدير بالذكر أن اللقاء الليلة سيذاع عبر bein sports HD1، كما يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا، من خلال متابعة موقعنا الذي يهتم بنقل المباريات الهامة في مختلف البطولات، لذا يعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.