الأحد، 07 يوليو 2024

11:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الدوري الإسباني، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا

بيلينجهام

بيلينجهام

إسلام عبد الجليل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره جيرونا اليوم السبت، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، من أجل اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، لموسم 2023.

ويسعي ريال مدريد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور وتوسيع الفارق مع جيرونا لـ خمس نقاط والاقتراب خطوة أكبر من الفوز ببطولة الدوري الإسباني، بينما جيرونا يسعي لكتابة تاريخ جديد في تاريخه بالفوز بالدوري.

موعد مباراة ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الإسباني

ويلتقي ريال مدريد مع جيرونا مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية ملعب «سنتياجو برنابيو»، معقل فريق ريال مدريد، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة جمعها من 23 مباراة فاز في 18 وتعادل في 4 مباريات وهزم في مباراة، بينما جيرونا في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

الصورة

حصريًا، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري

ينتظر عشاق الدوري الإسباني في كل مكان وبالأخص برشلونة، تعثر صاحب المركز الأول ريال مدريد والمركز الثاني جيرونا عندما يلعبون اليوم في قمة الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2023.

الصورة

إليكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

يسعي ريال مدريد للفوز على جيرونا من أجل الاستمرار في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بينما يسعى جيرونا لرد هزيمة الدور الأول والصعود لجدول ترتيب الدوري، ويوفر لكم موقع الجمهور متابعة المباراة من خلال القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني.

كما يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الاسباني، من خلال متابعة موقعنا الذي يهتم بنقل المباريات المهمة في مختلف البطولات، لذا يعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا.

الصورة

لايف، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

ينتظر عشاق ريال مدريد الملكي حول العالم، مباراة قوية تجمع فريقها مع جيرونا في الدوري الإسباني في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، لذا يعرض موقعنا القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا.

كما يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا . من خلال متابعة موقعنا لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني الممتاز

تذاع مباريات الدوري الإسباني 2023-2024 عبر شبكة القنوات القطرية بين سبورت وهي الناقل الحصري والحاصل علي حقوق إذاعة البطولة في الشرق الأوسط، ومن الجدير بالذكر أن اللقاء الليلة سيذاع عبر bein sports HD1، كما يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا، من خلال متابعة موقعنا الذي يهتم بنقل المباريات الهامة في مختلف البطولات، لذا يعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.