السبت، 06 يوليو 2024

04:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كان وحشني جدا، «سناب شات» تعيد أمينة خليل لحبها الأول

أمينة خليل

أمينة خليل

ندى يوسف

أعلنت الفنانة أمينة خليل، عن عودتها للمسرح من جديد بمسرحية «سناب شات»، التي من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض بدءً من يوم 12 فبراير الجاري.

ونشرت أمينة البوسترات الدعائية للمسرحية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معربة عن سعادتها بالعودة للمسرح، الذي بدأت به مشوارها الفني قبل الاحتراف.

وعلقت: «المسرح هو حبي الأول ودراستي الجامعية وحياتي قبل الاحتراف، وكان واحشني جدًا، عشان كده أنا بجد سعيدة إني برجع تاني للمسرح مع مسرحية سناب شات ضمن عروض موسم الرياض».

وأضاف: «الأجواء في البروفات والتحضيرات كانت كلها ممتعة وجميلة مع أصدقاء جداد، مش قادرة استني لحد ما تشاركونا اللحظات دي.. في انتظاركم  جمهور الرياض الحبيب المحب للفن، إن شاء الله العرض يعجبكم و تعيشوا معانا رحلة سناب شات! من يوم 12 فبراير».

آخر اعمال أمينة خليل

على صعيد آخر، عرض للفنانة أمينة خليل مؤخرًا فيلم «شماريخ» داخل دور العرض السينمائي، الذي تعاونت به مع الفنان آسر ياسين، وحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه.

«شماريخ» بطولة آسر ياسين وأمينة خليل ومحمد علاء والمخرج عمرو سلامة وزوجته، وآدم الشرقاوي، والطفلة لافينيا نادر، والمخرج مروان حامد، والكاتب أحمد مراد، والمونتير أحمد حافظ، إلى جانب حضور رجل الأعمال نجيب ساويرس.

تدور أحداث فيلم «شماريخ» حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، ويجسد الفنان آسر ياسين دور ابن غير شرعي لتاجر سلاح يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، ويتورط في أعمال والده غير الشرعية، على أمل أن يعترف به.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.