السبت، 05 أكتوبر 2024

09:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمينة خليل: نفسي ابقى شريهان وأقدم عمل استعراضي

أمينة خليل

أمينة خليل

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة أمينة خليل، عن مثلها الأعلى في التمثيل، والتي أعطتها دافع قوي في أن تصبح فنانة مشهورة، مؤكدة أنها ترغب في تقديم عمل استعراضي.

وقالت «خليل» خلال تواجدها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في السعودية، أن شريهان هي مثلها الأعلى، وكانت تحلم منذ الطفولة أن تكون مثلها، وهذا منحها دافع كبير لتقديم كافة الأدوار، معلقة: «أنا شايفة إن الفنان القوي هو اللي قادر يعمل كل حاجة».

وأعلنت عن رغبتها في تقديم عمل استعراضي، قائلة: «نفسي جدًا أقدم ادخل في منطقة الفن الاستعراضي، وكنت بعمل ميوزيكال وأنا في الجامعة الأمريكية».

وأوضحت أن دراسة المسرح مكنتها من أداء كافة الشخصيات، وعملتها أساسيات التمثيل، مضيفة: «وعلمني كمان القوة والسيطرة على الجسم والصوت، لأنهم بيعلمونا نستخدم أدوات جسمنا».

واختتمت: «مش هقول إني بحب المسرح أكثر، لكن الممثل لو تم تأسيسه على المسرح بيعرف يستعمل أدواته».

فيلم «شماريخ»

يُذكر أن، آخر أعمال الفنانة أمينة خليل، فيلم شماريخ وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والتشويق، حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

«شماريخ» تأليف وإخراج عمرو سلامة، و بطولة الفنان آسر ياسين، والفنانة أمينة خليل، ومن إنتاج شركة سي سينما للإنتاج السينمائي، وهاني نجيب وأحمد فهمي، مدير التصوير كيم ميكيل، مهندس صوت علاء عاطف.

search