الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على أسعار اللحوم اليوم 10 فبراير 2024

أسعاراللحوم اليوم، أرشيفية

أسعاراللحوم اليوم، أرشيفية

شهيرة أحمد

A A

شهدت أسعار اللحوم في مصر ارتفاعًا ملحوظًا خلال الأيام الماضية، مما أثار قلق المواطنين، خاصةً مع اقتراب شهر شعبان، والاستعداد لشهر رمضان.

تُعد اللحوم من المواد الغذائية الأساسية على موائد المصريين، وارتفاع أسعارها يُشكل عبئًا كبيرًا على ميزانياتهم.

 ويقدم لكم موقع “الجمهور الإخباري” من خلال التقرير التالي، أسعار اللحوم خلال بداية تعاملات اليوم السبت 10 فبراير 2024، داخل السوق المحلية والمجمعات الاستهلاكية، ونستعرض توقعات أسعار اللحوم خلال الفترة المقبلة، خاصةً مع اقتراب شهر رمضان.

حقيقة طرح لحوم مجمدة بسعر 280 جنيها

ومن جانبه، قال الدكتور سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة، إن القرارات التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تضمنت حزمة جديدة وغير مسبوقة للحماية الاجتماعية، تؤكد حرصه على رفع العبء عن كاهل المواطنين.

وأضاف صالح، في تصريحات تليفزيونية، أن وزارة الزراعة تطرح كيلو اللحوم البلدي للرؤوس التي تم تربيتها في مزارع الوزارة بقيمة 280 جنيها للكيلو الواحد، مضيفًا ان السبب في ذلك أن الوزارة ليس لديها حلقات تسويقية ولا وسطاء.

وأوضح مستشار وزير الزارعة، أن اللحوم تقدم من المزرعة للمواطن، ومستمرين في هذا الدور الإيجابي، ولا صحة لمن يقول أن هذه اللحوم مجمدة، والمنافذ موجودة في الشارع ويمكن لأي شخص أن يميزها ويعلم أنها بلدي".

أسعار اللحوم اليوم السبت 10 فبراير 2024
 

ومن خلال السطور التالية، تعرف على أسعار اللحوم اليوم السبت وفقًا لشعبة اللحوم، وقد سجلت أسعار اللحوم البلدي الطازجة فى منافذ وزارة الزراعة سعر 280 جنيهًا، في حين أن سعرها خارج المنافذ يبدأ من 400 جنيهًا.

وتراوح سعر كيلو اللحم البلدي، اليوم السبت 10 فبراير ما بين 350 لـ 400 جنيهًا

يتراوح سعر كيلو اللحم الكندوز، اليوم 10 فبراير 2024 ما بين 350 لـ 400 جنيهًا.

بينما تراوح سعر كيلو اللحم الجملى ما بين 250 لـ 280 جنيهًا.

ويتراوح سعر كيلو اللحم الضأن ما بين 300 لـ 450 جنيهًا.

يتراوح سعر كيلو اللحم البتلو ما بين 240 لـ 380 جنيهًا.

أسعار اللحوم في رمضان 2024

في وقت سابق، صرح محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن هناك انعكاسات إيجابية من خلال جذب الحكومة للاستثمارات الأجنبية، كما أن الأخبار الإيجابية للتعاون مع صندوق النقد الدولي أثرت بشكل إيجابي على أسعار السلع.

وأضاف الحمصاني، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الحكومة تعمل من الآن على توفير كل السلع، استعدادًا لشهر رمضان، كما أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من ضبط الأسعار وتوفير السلع في الأسواق خلال الفترة المقبلة.

تحرك عاجل من الحكومة للسيطرة على الأسعار

مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أعلن أمس الأول عن إنفراجة قريبة مرتقبة في السوق المصرية، مؤكدًا أن هبوط سعر الدولار سيؤدي إلى انخفاض أسعار جميع السلع قبل حلول شهر رمضان.
وأضاف مدبولي خلال اجتماعه مع وزير التموين والتجارة الداخلية، وأعضاء الغرف التجارية، إن هناك العديد من الإجراءات والمبادرات التي سوف تطلقها الحكومة خلال الأيام القادمة، مثل مبادرة كلنا واحد، ومعارض أهلا رمضان، والتي سوف تطرح ملايين الأطنان من السلع الاستهلاكية والاستراتيجية، وسوف يلمس المواطن بنفسه تحسنًا ملحوظًا في أسعار جميع المنتجات بالأسواق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search