الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان، محمد العروسي يكشف عن تفاصيل دوره بـ «المعلم»

محمد العمروسي

محمد العمروسي

ندى يوسف   -  

A A

مسلسلات رمضان، كشف الفنان محمد العمروسي تفاصيل الشخصية التي يجسدها خلال أحداث مسلسله «المعلم»، والذي يتعاون خلاله مع الفنان مصطفى شعبان، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وقال «العمروسي» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إنه يقدم خلال الأحداث دور رجل يسمى دونجل، وهو «قبضاي» في ميناء السويس، ويتعرض للعديد من الصراعات ويخوض الكثير من المعارك، متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

كما يخوض محمد العروسي، السباق الرمضاني أيضا بالمشاركة في الجزء الرابع من مسلسل «المداح» مع الفنان حمادة هلال.

مسلسل «المعلم»

مسلسل «المعلم» من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، انتصار، سلوى خطاب، منذر رياحنة، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، من إخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

والعمل مستوحى من فيلم «شادر السمك»، الذي قدمه الفنان أحمد زكي عام 1986م مع الفنانة نبيلة عبيد، والمخرج علي عبد الخالق.

مسلسل المداح في رمضان 2024

يشارك في بطولة المسلسل حمادة هلال وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا سمير وعفاف رشاد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

وتدور أحداث «المداح» حول، صابر المداح رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب تعلق قلبه بحب «رحاب» زوجته فيما بعد، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search