السبت، 06 يوليو 2024

04:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، كريم عبدالعزيز يُشارك بملحمة «الحشاشين»

كريم عبدالعزيز في مسلسلات رمضان 2024

كريم عبدالعزيز في مسلسلات رمضان 2024

ياسمين شهاب

مسلسلات رمضان 2024، يُشارك الفنان كريم عبدالعزيز في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل الحشاشين الذي يعتبر ملحمة درامية كبيرة تجمع بين الكثير من نجوم الفن.

حاز مسلسل كريم عبدالعزيز، في على اهتمام كبير، وذلك لأنه يشهد عودة «عبدالعزيز» من جديد إلى عالم الدراما وأيضًا صناع العمل وهم من عمالقة الفن المؤلف عبد الرحيم كمال، والمخرج بيتر ميمي.

ويجسد الفنان كريم عبدالعزيز، دور حسن الصباح، أحد أهم الشخصيات التاريخية، والذى حول المسار التاريخي في المنطقة برمتها من خلال نوع جديد من الإغتيالات لأهم الشخصيات، وهي الطائفة التي لم ينجح أحد في اختراقها حتى نهايتها على يد المغول.

مسلسلات رمضان 2024

ويُشارك الفنان كريم عبدالعزيز، في قائمة مسلسلات رمضان 2024  بـ مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبد العزيز، وشريف سلامة، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، ومحمد علاء جمايكا، وأمير المصري، ياسر على ماهر، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة «سينرجى».

مسرحية السندباد

يُذكر أن آخر أعمال الفنان كريم عبدالعزيز، مسرحية «السندباد»  هي العمل الذي يشارك به  في موسم الرياض الترفيهي، والذي تم إقامته في  المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع الفنان بيومي فؤاد، والذي اعتذر عن حضور العرض الخاص لفيلمه، بسبب وجوده في المملكة العربي السعودية، ومعهم النجمة نيللي كريم، وعدد من نجوم الفن.

وتدور أحداث العرض المسرحي، عن هروب عمر أبو الهول من المعلم سنوسي، ويختبئ داخل مقبرة قديمة ليجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد، وينتحل عمر شخصيته وكأنه سندباد العائد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة ليعيش مغامراته وبطولاته حتى يكتشف سر العودة لزمنه الحالي.

المسرحية تضم في بطولتها مجموعة من النجوم منهم: كريم عبد العزيز والفنانة نيلي كريم والفنان بيومي فؤاد والفنانة شيماء سيف والفنان مصطفى خاطر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.