السبت، 06 يوليو 2024

04:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نادر صعب عن اتهامات ريهام سعيد: سأصعد الأمور ضدها | خاص

ريهام سعيد ودكتور التجميل نادر صعب

ريهام سعيد ودكتور التجميل نادر صعب

لينا غالي

علق طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، على الاتهامات التي وجهتها له الإعلامية ريهام سعيد، بعد تقدمها بلاغ تتهمه بهتك عرض وإحداث عاهة مستديمة لموكلته نتيجة الإهمال الطبي.

وقال نادر صعب، خلال تصريحاته لموقع "الجمهور"، إن المحامي الخاص به قام باتخاذ كل الإجراءات ضد الإعلامية ريهام سعيد، من اتهامات توجه له.

مؤكدا أن القضية تتجه إلى تصعيد كبير، ذلك لأن ريهام سعيد تتنقل من اختراع إلى آخر في التهم المفبركة حتى وصل بها الأمر إلى اتهامه بالإتجار بالبشر.

وأشار نادر صعب، إلى أن الإعلامية ريهام سعيد تتهمه بهتك عرضها، في حين أنها قامت بنشر هذه الفيديوهات من خلال صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ريهام سعيد تتقدم ببلاغ ضد دكتور التجميل

وكانت الإعلامية الشهيرة “ريهام عمرو عصمت حسن سعيد”، المعروفة إعلاميًا بـ"ريهام سعيد"، قد تقدمت ببلاغ من خلال “محمود محمد سليمان كبيش” ، المحامي بالنقض  بصفته وكيلاً عنها، ببلاغ تشكو فيه المدعو الدكتور “نادر صعب ”، دكتور تجميل لبناني،  باتهامه بهتك عرض وإحداث عاهة مستديمة لموكلته نتيجة الإهمال الطبي، فضلًا عن الإخلال بما تفرضه عليه أصول مهنته، وإفشاء أسرارها، واستراق السمع والتسجيل دون حق، والاعتداء على حرمة حياتها الخاصة، وسبها وقذفها.

وأكد “كبيش” في البلاغ: أنه بعد عودة ريهام سعيد للقاهرة، فوجئت بتدهور تدريجي في ملامحها، تمثل في تشويه بالكامل في منطقة أسفل العينين، ووجود حرق ظاهري أسفل منطقة العين اليمنى، وحالة رعشة دائمة في جفن العين اليمنى تحول بينها وبين إغماض عينها أو فتحها كالمعتاد، الطبيب أحدث فتحات عرضية متسعة في جانبي الوجه، مخالفًا بذلك الأصول والقواعد الطبية المتعارف عليها في مثل هذه الجراحات، وهو ما أكدته التقارير الطبية التي تحصلت عليها «ريهام سعيد» من المتخصصين في هذا المجال، كما أكده المتخصصون في جراحة التجميل الذين تطوعوا بآرائهم عبر المواقع الإعلامية المختلفة.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.