السبت، 05 أكتوبر 2024

10:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طبيب لبناني شهير السبب، القصة الكاملة وراء ظهور ريهام سعيد بملامح مشوهة

صورة من الفيديو

صورة من الفيديو

الزهراء علام

A A

صدمت الإعلامية المصرية، ريهام سعيد، متابعيها بأحدث ظهور لها عبر حسابها على انستجرام، بعد أن ظهرت بملامح وجه مشوهة وندبات على جانبي عينيها، عقب خضوعها لعملية تجميل وصفتها بالفاشلة.

ريهام سعيد بملامح مشوهة 

وشاركت منشورا يحمل مقارنة بين بوجهين ادعى الطبيب «نادر صعب» أنهما لريهام سعيد، قبل وبعد الجراحة التجميلية، لكنها نفت أن تكون هي من بالصور وأرفقتها بتعليق: «يعني وصل بيك الإجرام إنك تشوهني وتموت 2 ستات قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفة وتقول إنها أنا؟ ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيلك.. مين الست اللي إنت حاطتها دي؟».

وشرحت ريهام حجم المعاناة التي تعرضت لها على يد الطبيب وأن آثار العملية ما زالت تتضح على وجهها حتى بعد مرور أكثر من 11 شهرا، وأن الطبيب كان يتهرب من إخبارها حقيقة ما فعل بوجهه في البداية.

ريهام سعيد تقاضي طبيب تجميل لبنانى

وذكرت الإعلامية المصرية، أن الطبيب الذي خضعت لإجراء عمليتها التجميلية على يديه تحجج بآثار العملية الفاشلة بأنها أجرت العديد من العمليات التجميلية السابقة التي أثرت على استجابة وجهها، وأنه أخبرها أن حالة وجهها كانت سيئة قبل العملية وهو ما نفته قطعا بقولها: «ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيلك».

وأوضحت كيفية تعاملها الشهور الماضية مع آثر العميلة وندوبها قائلة: « أنا بداري بالمكياج، لا أنا هطلع لايف أوريهم إنت عملت إيه؟ وأشارت في حديثها إلى اللجوء للقضاء وأنها ستمنع الطبيب من استكمال مهنته وأن ما فعله لم يكن ما الشخص المناسب، حيث وصفته كالتالي: «أنت وقعت غلط خالص».

طبيب التجميل يحذف صور المقارنة لريهام سعيد 

حذف الطبيب الصورة التي نشرها على حسابه كمقارنه قبل العملية وبعدها والتي نفت ريهام سابقا، أن تكون الصورة لها، واستبدلها بمقطع فيديو لريهام قبل إجراء العملية، أثناء الاستعدادات للخضوع للجراحة، معلقا عليها: «عملية شد الوجه في مستشفى الدكتور نادر صعب في بيروت قبل وبعد».

وعلقت الإعلامية المصرية على حذف الطبيب للصورة قائلة: «نزلت فيديو دلوقتي يبين أن الصورة اللي انت كنت حاطتها قبل مش صورتي، طب كنت بتداري عملتك ليه ؟؟؟؟ كل ما بتنشر حاجه تبقع في شر أعمالك».

 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search