السبت، 06 يوليو 2024

04:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مالناش علاقة» أول تعليق من الموسيقيين بشأن واقعة الاعتداء على زياد ظاظا

نقابة المهن الموسيقية

نقابة المهن الموسيقية

ياسمين شهاب

علقت نقابة المهن الموسيقية، على واقعة الاعتداء على الفنان زياد ظاظا ومن قبل الراب حسين وفرقة معادي مافيا، بأن النقابة ليس لها علاقة بما يحدث.

وقال المتحدث الرسمي بنقابة المهن الموسيقية، إن النقابة ليست لها علاقة بالأمر بعد أن وصل إلى القضاء، مشيرا إلى أن الفنان زياد ظاظا ليس عضوا عاملا بالنقابة، ولكنه يحصل على تصريح اليوم الواحد من أجل إقامة حفلات، معلقًا: «بياخد تصريح يومي وبمجرد ما الحفلة تخلص يعتبر التصريح بتاعه انتهى».

«ملناش علاقة بالواقعة»

وأضاف أن واقعة الاعتداء لا يحترم القواعد والقوانين، لذلك فإن النقابة ستنظر في الأمر مرة أخرى في نقطة منحهم تصريحا لإحياء حفلات اليوم الواحد، موضحًا: نحن في انتظار قرار النيابة و«ملناش علاقة بالواقعة»، لكن النقيب سينظر في الأمر حول منح تصريح مرة أخرى أم إلغائه في حالة وجود حفلة أخرى له.

واستكمل: «مش أي حد تبع النقابة، لأن فيه جدول أعضاء عاملين، دول الأولوية ليهم في الاهتمام وبتبقى مسؤول وبتراعي العضو العامل والمنتسب، لكن زياد ظاظا معاه تصريح يومي وانتهى».

وفي سياق آخر، نظم أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية والجمعية العمومية، وقفة داخل مقر النقابة الأحد الماضي، لمطالبة مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بالتراجع عن قرار الاستقالة التي ألمح بها.

قرار نقابة المهن الموسيقية بشأن مصطفى كامل

وأعلن مصطفى القصبي المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية في بيان صحفي، بعد اجتماع أعضاء مجلس النقابة : «نرفض جميعا استقالة الفنان مصطفى كامل، ونطالب برجوعه عن هذا القرار لاستكمال مسيرته والنهوض بالنقابة، التي أصبحت في عهده كيانا كبيرا ورمزا للفن بعد الإنجازات الكبيرة التي قدمتها من خدمات علاجية وزيادة المعاشات وغيرها».

وتابع البيان: «كلنا كأعضاء مجلس إدارة النقابة ممتنعين عن الموافقة على قرار استقالتك من المجلس ولا نستطع الاستغناء عنك لحظة، وجميع العاملين والموظفين في النقابة في ضهرك وتحت رايتك، ونوعدك بالتلاشى عن كل السلبيات خلال الفترة المقبلة، واحنا إيد واحدة وتنفيذ كل شيء بحرفية».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.