السبت، 06 يوليو 2024

05:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هرمون السعادة، تامر حسني يطرح أغنيتين على يوتيوب اليوم

 تامر حسني

تامر حسني

ياسمين شهاب

أعلن الفنان تامر حسني، عن موعد طرح أغنيتين من ألبوم «هرمون السعادة» عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، واللتان تحملان عنواني «موضوع رجوعنا» و«ولا يهمك».

وكتب تامر حسني عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «صباح الخير إن شاء الله النهاردة الساعة 7 هتنزل أغنيتين ليا من ألبوم هرمون السعادة، بعنوان موضوع رجوعنا، كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع وسام عبد المنعم».

وتابع تامر حسني: «الأغنية الثانية بعنوان ولا يهمك، كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع عبد الرحمن شوقي».
 

«موحشتكيش» أحدث أعمال تامر حسني

وسبق أن طرح الفنان تامر حسني، أحدث أعماله الغنائية، والتي تحمل اسم «موحشتكيش»، من خلال قناته الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وتقع هذه الأغنية ضمن ألبومه الجديد «هرمون السعادة»، كما نشرها على جميع المنصات الموسيقية.

أغنية موحشتكيش، من كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، وهي أول عمل غنائي يطرحه تامر حسني منذ فترة طويلة، في وسط حالة ترقب من جمهوره ومحبيه.

حققت أغنية موحشتكيش لتامر حسني، نسب مشاهدة قوية، حيث وصلت لـ 20 مليون مشاهدة، بعد أسبوعين فقط من طرحها على قناته على اليوتيوب، والترويج لها على كافة حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

كلمات أغنية موحشتكيش تامر حسني

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: «شكل المكان زي ما كان متغيرتش حاجات كتير شايف بعيني ذكريات من قلبي حبيتها بضمير.. أجمل سنين أنا عيشتها كانت هنا كل اللي ناقص في المكان إنتي وأنا وتفاصيل كتير مش ممكن أحسها من غيرك.. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش بعدك خالص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات.. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات.. ذكريات.. آه واللي فاضلي مني آه بيلف صوتك في المكان.. لسه صورنا على الرفوف وكلام كتبته من زمان.. وضحكتك بين الحروف».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.