السبت، 05 أكتوبر 2024

08:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفلسطينيون يتحدون قمع الاحتلال، إحياء ذكرى الإسراء والمعراج داخل الأقصى

المسجد الأقصى

المسجد الأقصى

أحمد محمود

A A

تحدى الفلسطينيون القمع والتنكيل الذي تمارسه قوات الاحتلال الإسرائيلي ضدهم، وأحيوا الإسراء والمعراج داخل المسجد الأقصى، حيث أحيا مئات المواطنين، اليوم الخميس، ذكرى الإسراء والمعراج في المسجد الأقصى المبارك رغم المعيقات والقيود الإسرائيلية وحصار المسجد الأقصى منذ خمسة أشهر.

الفلسطينيون يحيون ذكرى الإسراء والمعراج

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن الفلسطينيين حرصوا على إحياء هذه الذكرى في المسجد الأقصى، المكان الذي أسرى إليه الرسول عليه الصلاة والسلام، ومن المسجد بدأت رحلة المعراج، رغم كل المعيقات والمضايقات، توافد المصلون، رغم الحواجز والقيود التي فرضتها سلطات الاحتلال الإسرائيلي، عبر نصب الحواجز العسكرية، وإجراء تفتيشات دقيقة في بطاقات المواطنين، ومنع العديد منهم من الوصول إلى الأقصى.

الاحتلال يعتقل سيدة فلسطينية

واقتصرت احتفالات هذا العام على عقد حلقات الذكر في مصليات الأقصى، ومواعظ دينية، ومدائح نبوية وأجواء روحانية، فيما اعتقلت قوات الاحتلال ظهر اليوم امرأة فلسطينية قرب باب السلسة أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك لم تُعرف هويتها.

وشهدت أسواق القدس، خاصة البلدة القديمة منها المحاصرة منذ خمسة أشهر، نشاطا في حركة المتسوقين، الذين ساروا في الأزقة للوصول إلى أبواب المسجد الأقصى، مرددين الأناشيد الدينية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search