السبت، 05 أكتوبر 2024

04:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أيمن الرمادي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي لضم محمد بسام

ايمن الرمادي

ايمن الرمادي

دنيا عبده

A A

كشف أيمن الرمادي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن كواليس المفاوضات بين النادي الأهلي وسيراميكا كليوباترا، لضم الحارس محمد بسام. 

وأكد الرمادي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورت»، اليوم الخميس، أنه طلب التعاقد مع مصطفى شوبير، الحارس الثاني للنادي الأهلي، بالإضافة إلى أحمد عبد القادر، مُقابل الموافقة على انتقال محمد بسام إلى القلعة الحمراء، لتعويض غياب محمد الشناوي، بعد الإصابة التي تعرض لها بخلع في الكتف.

أيمن الرمادي: كيف أتحدى الأهلي؟

وأضاف المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا: «كيف أتحدى الأهلي وهو يرفع من شأن الكرة المصرية؟ وكل ما في الأمر أنني مسئولًا عن فريق مثل سيراميكا كليوباترا، وطُلب مني أن ينتقل حارس فريقي الأساسي إلى الأهلي، ومصلحة فريقي كانت تُحتم علي المطالبة بـ مصطفى شوبير وعبد القادر». 

واصل أيمن الرمادي: جمعتني مكالمة مع مسئولي سيراميكا كليوباترا استمرت لمدة ساعة، وأبلغتهم أنني لا أرغب في الاستغناء عن محمد بسام، ولو حدث ذلك، يجب أن نحصل على مصطفى شوبير». 

واستطرد الرمادي: «مسئولو سيراميكا عرضوا الأمر على الأهلي، ومصطفى شوبير حارس واعد وأسلوب لعبه يناسبنا، واستغرب أن اهتمامي بالحفاظ على فريقي يغضب الآخرين، والأهلي لديه 3 حراس متميزين بعد محمد الشناوي وهو نادي جرئ ويستطيع قيادة الأمر بأي صورة». 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search