الأحد، 07 يوليو 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على كواليس قرار الزمالك الإطاحة بمترجم جوميز بسبب الأهلي

جوزيه حوميز

جوزيه حوميز

أحمد كامل

بعد ساعات قليلة من إعلان المركز الإعلامي لنادي الزمالك، عن ضم محمد مدني الشهير بـ “تيتو”، مترجماً للمدير الفني الجديد البرتغالي جوزيه جوميز، خرج أحمد سالم المتحدث الرسمي للفريق الأبيض معلناً التراجع عن ضم “تيتو”.

حذف المركز الإعلامي لنادي الزمالك خبر الإعلان عن تعيين “تيتو” مترجماً لجوميز، بعد غضب جماهير القلعة البيضاء، كونه عمل مدرباً للبرتغالي سواريش، المدير الفني السابق للنادي الأهلي.

أحمد سالم يكشف سر التراجع عن ضم مترجم جوميز

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “ الزمالك لم يتعاقد مع مترجم خاص لجوزيه جوميز، وفي انتظار استطلاع رأي المدير الفني الجديد في مدى احتياجه لمترجم من عدمه نظرا لاتقانه اللغة الانجليزية بخلاف البرتغالية”.

وأضاف: “ وذلك في جلسة ستجمعه بالكابتن حسين لبيب لمناقشة كافة متطلبات الفريق المرحلة القادمة”.

وفي سياق متتصل يستعد الفريق الأول لكرة الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره النادي الإسماعيلي، في الجولة القادمة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

يلتقي الزمالك مع الإسماعيلي يوم الاثنين، الموافق 19 فبراير في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك على أرضية ستاد «الإسماعيلية» في منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت» الناقل الحصري الوحيد لجميع مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.