السبت، 05 أكتوبر 2024

03:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يتعاقد مع 70 لاعب ومدرب بدون مترجم هل يتحدث لاعبوه البرتغالية؟

صفقات الزمالك الجديدة

صفقات الزمالك الجديدة

دنيا عبده

A A

«نادي جديد واللي جاي زمالك تاني خالص».. بعد نجاح مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع 70  لاعب في مختلف الألعاب، واستحوذ فريق كرة القدم على النصيب الأكبر من الدعم سواء في استقدام اللاعبين ومدير فنى وجهازه المعاون، ليعود الزمالك للمنافسة على بطولة الدوري التي انحصرت بين الأهلي وبيراميدز وفيوتشر، ليُعلن لبيب أن الزمالك قادم وبقوة

 مع كل هذه الصفقات، لم يتعاقد الزمالك مع مترجم للمدرب الجديد الذي يتحدث اللغة البرتغالية، ليتصدر « كوميكس»  «الزمالك عمل كل حاجة ونسي المدرب، طب اللعيبة بتعرف تتكلم برتغالي؟». صفحات وسائل التواصل الاجتماعي.

أحمد سالم يوضح سبب عدم التعاقد مع مترجم 

أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، كشف عن سبب عدم الاستعانة بمترجم خاص لمدرب الفريق الجديد  البرتغالي جوزيه جوميز، قائلا : «الزمالك لم يتعاقد مع مترجم خاص للبرتغالي جوزيه جوميز، في انتظار استطلاع رأي المدير الفني الجديد ومدى احتياجه لمترجم من عدمه نظرا لإتقانه اللغة الإنجليزية بخلاف البرتغالية، وسيعقد جوميز جلسة مع رئيس النادي لمناقشة كافة متطلباته في المرحلة القادمة». 

احمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك

رحيل مترجم الزمالك «عشان أهلاوي»

وظهر محمد مدني، مترجم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر السابق، في مران الفارس الأبيض رفقة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك.

ولم يستمر مدني مع نادي الزمالك، والسبب كما قال أحمد سالم المدرب يجيد اللغة الإنجليزية، وقوبل هذا التصريح بالعديد من التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي “ أن المترجم ينتمى للنادى الأهلى ” لذلك لم يستمر فى الزمالك .

لاعبو الزمالك يطالبون بوجود مدرب 

وعلم «الجمهور»، أن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تواصلوا مع محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق، للمطالبة بوجود مترجم من الإنجليزية إلى العربية، لأن معظم لاعبي الفريق لا يجيدون التحدث باللغة الإنجليزية من الأساس. 

حسين لبيب تعاقدنا مع 70 لاعب في مختلف الألعاب

وجه حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الشكر لجماهير القلعة البيضاء، علي المساندة والحب للقلعة البيضاء، مشيرا  إلى أن رفع الحجز عن حسابات نادي الزمالك في كافة البنوك ورفع القيد تم بجهود محبى الزمالك 

 وقال لبيب: «الزمالك لا يديره فرد أو عائلة بل يدار كمؤسسة بقواعد ثابتة ليظل نادي الزمالك مؤسسة عريقة”، مؤكدا أن رئيس نادي الزمالك “هدفي استرداد حقوق رموز نادي الزمالك على رأسهم ممدوح عباس، الذي قدم كل الدعم لنادي الزمالك ولم يبخل بأي نقطة عرق لصالح النادي”، واختتم حسين لبيب “جبنا 70 لاعب جديد في مختلف الألعاب».

حسين لبيب

صفقات الزمالك في كرة القدم، أبرزهم عبدالله السعيد

وتعاقد الزمالك مع العديد من الصفقات للفريق الأول لكرة القدم، على رأسهم عبدالله السعيد نجم الأهلي السابق وبيراميدز ،  قبل غلق باب الانتقالات الشتوية، بعدما نجحوا في حل أزمة مستحقات اتحاد الكرة، ومن قبلها أزمة القيد، بالإضافة إلي التعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز مدربا للفريق الأبيض.

وفي إطار حرص مسئولو نادي الزمالك، على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالمزيد من اللاعبين المميزين، من أجل تصحيح المسار والعودة لمنصات التتويج من جديد، أبرم الفريق الأبيض 10 صفقات كاملة، وهم كالتالي:

ثنائي بيراميدز: عبدالله السعيد - سيف فاروق جعفر، لاعب دينامو تبليسي الجورجي: الأوغندي ترافيس موتيابا، لاعب مودرن فيوتشر: ناصر ماهر في صفقة تبادلية بضم عمرو السيسي بشكل نهائي واستعارة الثنائي عبد الله محمد وعلي ياسر لمدة موسمين ونصف.

بالإضافة إلي لاعب الداخلية: مهاب ياسر، ولاعب إنبي: زياد كمال، ولاعب الأهلي السابق ومونتريال الكندي الحالي: أحمد حمدي، لاعب طلائع الجيش: محمد شحاتة، لاعب طنطا: محمد عاطف، مدافع منتخب فلسطين: ياسر حمد، والذي كانت آخر تجاربه مع فريق نورث إيست يونايتد الهندي.

ونجح نادي الزمالك في قيد صفقاته الجديدة ضمن قائمته المحلية في الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد حل أزمة المستحقات لإدارة الاتحاد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search