السبت، 05 أكتوبر 2024

09:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غرامة الزمالك، نكشف حقيقة إيقاف كهربا ولجوئه للمحكمة الفيدرالية

محمود كهربا

محمود كهربا

دنيا عبده

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن التطورات الأخيرة في أزمة غرامة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المستحقة لنادي الزمالك.

وأكد «شوبير»، في تصريحات إذاعية صباح اليوم الخميس، أن محمود كهربا «لن يتعرض للإيقاف في الموسم الجاري، ونفس الأمر سوف يكمل الموسم المقبل دون إيقاف».

وأضاف أحمد شوبير: «موضوع كهربا مطول شوية، وحال تعرضه للإيقاف سوف يتجه اللاعب إلى المحكمة الفيدرالية في سويسرا، وأتمنى أن يكون هناك حل بعد أن أصبحت العلاقة بين الأهلي والزمالك جيدة حاليًا». 

شوبير يحذر الأهلي من مواجهة شباب بلوزداد الجزائري

وعن مواجهة الأهلي المُرتقبة مع شباب بلوزداد الجزائري، قال لاعب الأهلي السابق: «هناك صعوبات كبيرة داخل النادي الأهلي قبل خوض مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، لأن الفريق الجزائري لم يتواجد من صفوفه أي لاعب مع منتخب الجزائر في حين ابتعد عن الأهلي العديد من اللاعبين». 

واختتم أحمد شوبير، بقوله: «الحالة النفسية والمعنوية لبعض اللاعبين في الأهلي مثل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والتونسي علي معلول، والمالي أليو ديانج، قد تكون متأثرة بعد خروج منتخبات بلادهم من كأس أمم إفريقيا، بالإضافة إلى معاناة الأهلي بسبب إصابة محمد الشناوي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search