الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ردا على هجمات البحر الأحمر..

قصف أمريكي بريطاني يستهدف منطقة رأس عيسى في اليمن

غارات أمريكية في منطقة رأس عيسى في اليمن

غارات أمريكية في منطقة رأس عيسى في اليمن

مارسيل أيمن

A A

كشفت وسائل إعلام صباح اليوم الخميس، عن وقوع غارات أمريكية في منطقة رأس عيسى في مديرية الصليف بمحافظة الجديدة باليمن.

وأفادت فضائية «القاهرة الإخبارية»، خلال نبأ عاجل لها منذ قليل، بوقوع هجمات أمريكية بريطانية استهدفت منطقة رأس عيسى في مديرية الصليف بمحافظة الجديدة باليمن.

غارات أمريكية مكثفة على اليمن

وعلى الصعيد ذاته، شن الطيران الأمريكي البريطاني، فجر اليوم، عدة غارات جوية مكثفة فوق محافظة صعدة شمال اليمن، حيث استهدفت منطقة القطينات في صعدة، وذلك حسبما ذكرت وسائل اعلام يمينة.

تأتي غارات الطيران الأمريكي البريطاني فوق سماء اليمن، رداً على هجمات «الحوثيين» وتنفيذهم لعمليات عسكرية في البحر الأحمر، والتي استهدفت السفن الأمريكية والبريطانية.

 التجارة البحرية تتلقى تقريراً عن حادث قرب السواحل اليمنية 

وفي سياق متصل، تلقت هيئة التجارة البحرية البريطانية، تقريرًا عن وقوع حادث جديد على بُعد 50 ميلًا بحريًا جنوب سواحل عدن اليمنية، لافتة إلى أن طاقم السفينة بأمان.

ووفق ما ذكرت الهيئة في بيان لها نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، فإن الهيئة تلقت اليوم في تمام الساعة الـ 11 بتوقيت جرينتش، بلاغًا من إحدى السفن في منطقة خليج عدن، بوقوع حادث بحري على بُعد 50 ميلًا من سواحل عدن اليمنية، دون ذكر أي تفاصيل عن تفاصيل الحادث.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search