الأحد، 07 يوليو 2024

02:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد يوسف يقترب من تولي منصب جديد بعد رفض العمل مع حسام حسن

محمد يوسف

محمد يوسف

دنيا عبده

اقترب محمد يوسف، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، من قيادة منتخب الناشئين مواليد 2008، بعد اعتذاره عن منصبه كمدرب عام لمنتخب مصر، وانضمام أحمد الكاس إلى جهاز حسام حسن، المدير الفني لمنتخب الفراعنة.

وبعد رحيل روي فيتوريا، أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا لتعيين محمد يوسف مدرب عام للفراعنة، على أن يتم التعاقد مع مدير فني أجنبي، قبل إعلان تولي التوأم قيادة مصر. 

وطلب حسام حسن، من مسئولي اتحاد الكرة، ضم أحمد الكاس إلى الجهاز الفني للفراعنة،  وعلم «الجمهور»، أن اتحاد الكرة يدرس تعيين محمد يوسف مديرًا فنيًا لمنتخب الناشئين مواليد 2008.

محمد يوسف يعتذر عن منصه بمنتخب مصر 

واعتذر محمد يوسف المدير الفني المؤقت لمنتخب مصر، عن منصبه الذى تولاه أمس الأول، بعد تعيين حسام حسن مديراً فنياً للمنتخب الأول خلفاً لروي فيتوريا.

وقال مصدر من اتحاد الكرة لـ«الجمهور»، إن محمد يوسف لن يستكمل مهمته مع المدير الفني حسام حسن، بعدما اعتذر لكن من الوراد أن نراه في منصب آخر، خلال الفترة المقبلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.