السبت، 05 أكتوبر 2024

03:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد 24 ساعة من توليه، محمد يوسف يعتذر عن منصبه بمنتخب مصر

محمد يوسف

محمد يوسف

إسلام عبد الجليل

A A

اعتذر محمد يوسف المدير الفني المؤقت لمنتخب مصر، عن منصبه الذى تولاه أمس الأول، بعد تعيين حسام حسن مديراً فنياً للمنتخب الأول خلفاً لروي فيتوريا.

وقال مصدر من اتحاد الكرة لـ"الجمهور"، إن محمد يوسف لن يستكمل مهمته مع المدير الفني حسام حسن، بعدما اعتذر لكن من الوراد أن نراه في منصب آخر، خلال الفترة المقبلة. 

حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

مدرب منتخب مصر الجديد، وفي سياق متصل، استقر الاتحاد المصري لكرة القدم، على تعيين حسام حسن، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للفراعنة.

حسام حسن: مساعد الحكم هددني وقاللي مش هسيبك وهبطلك كورة

وعلم «الجمهور»، أن اتحاد الكرة أتم اتفاقه مع حسام حسن لتدريب منتخب مصر، بعد الجلسة التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين، والتي انتهت بالاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد، ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي خلال ساعات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search