الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علي الحجار يوجه رسالة لخالد داغر بشأن مؤتمر 100 سنة غناء

علي الحجار

علي الحجار

ندى يوسف   -  

A A

كشف المطرب علي الحجار، عن تعرض الدكتور خالد داغر، لحادث سير مروع، خلال الفترة الأخيرة، موجها إليه الشكر بشأن إصراره وحرصه على إقامة المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل مشروع 100 سنة غناء، رغم ظروفه الصحية.

وقال "الحجار"، خلال المؤتمر الصحفي، إن خالد داغر مر بأزمة صحية شديدة مؤخرا، بعد تعرضه لحادث سير، ورغم ذلك أصر على إقامة المؤتمر في ميعاده.

وأضاف: "أنا أحب أشكر خالد داغر لسببين الأول على دعمه الكبير لمشروع 100 سنة غناء، والثاني إنه تعرض لحادثة ورغم كده صمم أنه يحضر، وأحب أقوله ألف سلامة عليه".

حفل 100 سنة غناء

في ذات السياق، يستعد الفنان علي الحجار، لإحياء حفل غنائي ضخم بعنوان "مشروع 100 سنة غناء"، وذلك بالتعاون مع الفنان محمد الحلو، يوم 14 فبراير الجاري، ويقام الحفل تحت رعاية وزارة الثقافة.

ومن المقرر أن يقدم الثنائي علي الحجار ومحمد الحلو، خلال حفل مشروع 100 سنة غناء، باقة من أشهر أغاني التراث التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، لإحيائها من جديد، وتعريف الأجيال الحالية بأغاني الزمن الجميل.

أسعار تذاكر حفل مشروع 100 سنة غناء
 

في ذات السياق أعلن منظمو الحفل، عن أسعار التذاكر موضحين أنها تنقسم إلى 4 فئات، وتبلغ الفئة الأولى 1700 جنيه، والفئة الثانية 1300 جنيه، أما الفئة الثالثة فتبلغ 1000 جنيه، ويكون سعر الفئة الرابعة والأخيرة 750 جنيها.

ويضم مشروع 100 سنة غناء سلسلة كبيرة من العروض، التي توضح تاريخ الموسيقى والغناء العربي، وتطوره خلال فترات زمنية مختلفة، في شكل يجمع الغناء بالدراما والاستعراض، ويهدف إلى تأكيد ريادة مصر الفنية في مجال الموسيقى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search