الأربعاء، 31 يوليو 2024

07:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عادل إمام: «المثقف الحقيقي لازم يكون دمه خفيف» (فيديو)

الفنان عادل إمام

الفنان عادل إمام

أسماء أبو شادي

A A

تحدث الفنان الكبير عادل إمام عن بداية رحلته في عالم الفن، في ندوة أرشيفية عرضتها قناة القاهرة الوثائقية، جاءت بعنوان «تحديات القرن» وأقيمت في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 32، قائلاً: «لما دخلت كلية الزراعة مسألتش على سكاشن بتاعتي، سألت فين فريق التمثيل اللي هنا، بدايتي كانت تقول لا دا شكل ممثل ولا كان هيبقى ناجح، ولكن باب النجاح مفتوح مادام مصر على إنك تكون ناجح».

وأضاف الزعيم: «المخرج الوحيد اللي اتخانقت معاه هو ابنه رامي إمام، وانا شايف إن المثقف الحقيقي لازم يكون دمه خفيف».

ونُظمت ندوة  «تحديات القرن»، على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، وأدارها الدكتور سمير سرحان، حيث تحدث فيها الفنان عادل إمام عن العديد من الأمور المتعلقة بالفن ومشواره الفني.

معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024

يذكر أن معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55 المقام في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بمنطقة التجمع الخامس، شهد في آخر يوم له تخفيضات وعروض هائلة على الكتب المتنوعة والثقافية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.