الثلاثاء، 30 يوليو 2024

04:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب الله يعلن قصف مقر تجهيزات تجسسية إسرائيلية بمزارع شبعا

رويسات العلم بمزارع شبعا اللبنانية

رويسات العلم بمزارع شبعا اللبنانية

وداد العربي

A A

أعلنت جماعة حزب الله اللبنانية استهداف تجهيزات تجسسية إسرائيلية في موقع رويسات العلم بمزارع شبعا اللبنانية المحتلة وتحقيق إصابات مباشرة، وفقاً لما ذكرته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وعلى صعيد آخر أعلنت القيادة المركزية الأمريكية أنها استهدفت مركبتين غير مأهولتين تابعتين للحوثيين بهما متفجرات، كانتا تشكلان تهديدا وشيكا للبحرية الأمريكية.

وتلقت هيئة التجارة البحرية البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، تقريرًا عن وقوع حادث جديد على بُعد 50 ميلًا بحريًا جنوب سواحل عدن اليمنية، لافتة إلى أن طاقم السفينة بأمان.

ووفق ما ذكرت الهيئة في بيان لها نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، فإن الهيئة تلقت اليوم في تمام الساعة الـ 11 بتوقيت جرينتش، بلاغًا من إحدى السفن في منطقة خليج عدن، بوقوع حادث بحري على بُعد 50 ميلًا من سواحل عدن اليمنية، دون ذكر أي تفاصيل عن تفاصيل الحادث.

ووفق البيان، فإن السلطات المعنية تجري عمليات تحقيق موسعة، للوقوف على أبعاد الحادث، موجهة نصائح للسفن بالعبور بحذر والإبلاغ عن أي نشاط مشبوه في تلك المنطقة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.