الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله يقصف مستوطنات الجليل والاحتلال الإسرائيلي يرد

مستوطنات الجليل

مستوطنات الجليل

وداد العربي

A A

أفادت فضائية القاهرة الإخبارية، أن جماعة حزب الله اللبنانية أطلقت صواريخ تجاه مواقع إسرائيلية في الجليل الأعلى قبالة القطاع الأوسط في جنوب لبنان صباح اليوم الاثنين.


كما أكدت وسائل إعلام أن صفارات الإنذار  تدوي في برعم ودوفيف في الجليل الأعلى.


وقالت القناة 12 في تليفزيون الاحتلال: «أطلقت لبنان 8 صواريخ نحو الجليل الأعلى ولا إصابات، وأضافت القناة: «جيش الاحتلال الإسرائيلي يرد بقصف مدفعي على مصادر الصواريخ».

كما قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي: «رصدنا إطلاق 8 صواريخ وقذائف هاون باتجاه بلدتي برعم ودوفيف في الجليل الأعلى».

وأفادت وسائل إعلام لبنانية أمس الأحد باستشهاد شخص وإصابة آخرين إثر قصف إسرائيلي على بلدة الطيبة جنوب لبنان، حيث يكثف الجيش الإسرائيلي غاراته على البلدات الجنوبية.

كما أغار الطيران الإسرائيلي مرتين على بلدة يارون، وشملت الغارات عيتا الشعب ومروحين.

الاحتلال يقصف أبراجا سكنية بحي الرمال بمدينة غزة

وأكدت المصادر الطبية اللبنانية أمس، أن الاحتلال ارتكب 12 مجزرة راح ضحيتها 107 شهداء و165 جريحا خلال الـ24 ساعة، مضيفة أن الاحتلال قصف أبراجا سكنية في حي الرمال بمدينة غزة، حيث أدى القصف لاندلاع النيران في أحد الأبراج السكنية المستهدفة، خاصة أن حي الرمال من بين أحياء مدينة غزة التي تعرضت لدمار كبير أثناء، جراء القصف العنيف الذي تعرض له.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.