الأحد، 07 يوليو 2024

02:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كيف يتعامل حسام حسن مع محمد صلاح في المنتخب ؟

محمد صلاح وحسام حسن

محمد صلاح وحسام حسن

دنيا عبده

مدرب منتخب مصر الجديد،استقر الاتحاد المصري لكرة القدم، على تعيين حسام حسن، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للفراعنة.

وبعد قرار الاتحاد المصري بتعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات التوأم حسام وإبراهيم عن قائد منتخب مصر محمد صلاح، وكيف ستكون طريقة التعامل مع صلاح؟ 

حسام حسن: أرفض تواجد محمد صلاح مع منتخب مصر

وفي تصريح سابق لحسام حسن، بعد خروج محمد صلاح من منتخب مصر بعد الإصابة التي تلقاها في مباراة غانا، في كأس أمم إفريقيا 2023، 

أكد «العميد»، أنه يرفض تواجد محمد صلاح مع منتخب مصر، بعد رحيله عن معسكر الفراعنة، مشيرًا إلى أنه كان لابد أن يستمر صلاح في المعسكر مع الفراعنة .

محمد صلاح يشكر روي فيتوريا

 حرص الدولي المصري محمد صلاح، قائد منتخب مصر الأول لكرة القدم، وليفربول الإنجليزي، على توجيه الشكر إلى روي فيتوريا، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني.

ونشر «صلاح»، صورة تجمعه مع فيتوريا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا: «شكرا على كل شئ يا كابتن، أتمنى لك الأفضل في المستقبل».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.