الأحد، 07 يوليو 2024

02:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل الإعلان الرسمي..

أزمة في اتحاد الكرة بسبب حسام حسن، وحازم إمام يهدد بالاستقالة

حازم امام

حازم امام

دنيا عبده

نشبت أزمة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد اقتراب حسام حسن من تدريب منتخب مصر الأول، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، عقب خروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وعلم «الجمهور»، أن حازم إمام لم يحضر اجتماع اتحاد الكرة، بعد الاستقرار على حسام حسن، وتعيينه مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، ولوّح إمام بالاستقالة من منصبه. 

حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

مدرب منتخب مصر الجديد، وفي سياق متصل، استقر الاتحاد المصري لكرة القدم، على تعيين حسام حسن، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للفراعنة.

وعلم «الجمهور»، أن اتحاد الكرة أتم اتفاقه مع حسام حسن لتدريب منتخب مصر، بعد الجلسة التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين، والتي انتهت بالاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد، ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي خلال ساعات.

حسام حسن

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.