السبت، 05 أكتوبر 2024

03:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وائل جمعة يرشح 4 أسماء لخلافة روي فيتوريا أبرزهم حسام حسن

حسام حسن

حسام حسن

دنيا عبده

A A

منتخب مصر، واصل وائل جمعة، لاعب الأهلي الأسبق، هجومه على الاتحاد المصري لكرة القدم، وروي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد توديع منتخب مصر بطولة كأس أمم إفريقيا والهزيمة أمام الكونغو الديمقراطية.

وطالب «جمعة»، بسرعة اتخاذ قرار إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، وقال في تصريحات تلفزيونية: «اتحاد الكرة جايب مدرب أجنبي بمبلغ 200 ألف دولار شهريًا، أي ما يعادل 13 مليون جنيه وفي النهاية يقدم هذا الأداء». 

 

المرشحون لخلافة روي فيتوريا

وأضاف وائل جمعة: «لازم مدرب وطني لتدريب منتخب مصر»، ورشح العديد من الأسماء لخلافة البرتغالي روي فيتوريا، قائلًا: «حسام حسن اسم كبير وسيصنع الفارق،  بالإضافة إلى محمد شوقي أو سيد معوض أو محمود فتح الله». 

وواصل لاعب منتخب مصر الأسبق: «لابد أن يرحل تحاد الكرة، ويأتي أشخاص لديهم رؤية، ويعلمون جيدًا كيف يتم التعامل مع الكرة المصرية، وبالتأكيد يجب سرعة رحيل فيتوريا». 

وائل جمعة: اتحاد الكرة مثل الكومبارس

وأضاف «جمعة»: «اتحاد الكرة مثل الكومبارس، وهم السبب في إهانة تاريخ منتخب مصر، ما حدث من البداية للنهاية هو خطأ كبير جدا وكل شخص شارك فيه تسبب في هذه إهانة قميص منتخب مصر».

واختتم وائل جمعة: «كل من شارك في هذه الإهانة هم مجموعة من الكومبارس ليس لهم أي أدوار إلا دخول التصوير وقت مشاهد الضرب والأكشن فقط مثل الأفلام، وذلك ليحصلوا على اللقطة، وتعامل المسؤولين في اتحاد الكرة مع الأزمة تسبب في خروج مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا، المسؤولون لا يقومون بدورهم في الاتحاد».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search