السبت، 06 يوليو 2024

04:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يتبرع بأجره لدعم الاقتصاد.. أحمد سعد يحيي حفلا غنائيا بقطر 11 فبراير

أحمد سعد

أحمد سعد

لينا غالي

حرص المطرب أحمد سعد، على الترويج لحفله المزمع تنظيمه الأحد المقبل، في المسرح المكشوف بالحي الثقافي «كتارا» بالعاصمة القطرية الدوحة، المتزامنة مع بطولة «أمم آسيا لكرة القدم» المقامة هناك وموسم شتاء قطر.


وقال سعد: “جمهوري الحبيب اللي مستني اشوفه في قطر، إن شاء الله هكون معاكم يوم 11 فبراير على المسرح الروماني بكتارا، إن شاء الله تكون حفلة جميلة اوي، ونقول: ايه الناس الحلوة دي”، وهي من كلمات أغنيته الشهيرة «اليوم الحلو ده» من فيلم «عمهم».


يأتي حفل المطرب أحمد سعد، بالدوحة ضمن جولة حفلات تضم العديد من دول الوطن العربي في الإمارات وقطر والكويت، دعما منه للاقتصاد المصري بعد أن قرر التبرع بـ 50 ألف دولار من أجر حفلاته خارج مصر لصالح الدولة.

أحمد سعد يتبرع لصالح اقتصاد مصر 

على الصعيد الأخر، أعلن الفنان أحمد سعد، عن تبرعه بأجر كل الحفلات الغنائية القادمة لصالح الاقتصاد، بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب المصري.
 

وقال سعد، في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «طبعًا إحساسي إن مصر بتمر بمشكلة اقتصادية أصبح دلوقي شيء يؤرقني ويتعبني جدًا، ودايمًا بفكر في إيدي إيه أعمله، وبصراحة حسيت إني لازم أعمل حاجة».
 

وأضاف: «قررت من أجرى بره مصر اللي بقبضة بالدولار أتبرع بـ 50 ألف دولار للاقتصاد ده شيء أكيد لا يذكر لحجم الاقتصاد عندنا، المبادرة طالعة مني محدش وجهني أو قال لي أعمل أي حاجة، مش عارف أوديهم لمين أو أعمل إيه علشان أحس إحساس كويس تجاه مصر حبيبي بلدي، وأي حد هيعمل زيي هيحس إحساس حلو بنفسه».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.