السبت، 06 يوليو 2024

03:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصطفى بكري: التاريخ لن ينسى الأدوار الوطنية لأبناء سيناء

النائب مصطفى بكري

النائب مصطفى بكري

محمد ممدوح

شنت القنوات التابعة لجماعة الإخوان، التي تبث من خارج البلاد، حملة لتشويه رموز ومشايخ قبائل سيناء، وذلك انتقاما من دور قبائل سيناء في تطهير قطاع سيناء من قبضة الإرهاب الذي ضرب مصر خلال عام 2013، والذي كلف الدولة الكثير من أبنائها الشهداء بالإضافة إلى مليارات الدولارات لمحاربة الإرهاب الأسود الذي كاد أن يقتطع أجزاء من مصر، لولا مواجهة الجيش المصري وقوات وزارة الداخلية، بمساعدة أبناء مصر من القبائل.

وعلق مصطفى بكري عضو مجلس النواب، على تلك الهجمات قائلًا: «الحملات ضد أهلنا في سيناء وضد رموزهم الوطنية والقبلية هدفها الانتقام من دور أبناء سيناء ورموزها في الوقوف في خندق المواجهة مع أبطال الجيش والشرطة، لقد قدموا الآلاف من الشهداء عبر تاريخهم في كل المعارك من 1956، إلى الحرب على الإرهاب وهم ليسوا في شهادة ممن خانوا الأوطان وتحالفوا مع الكيان الصهيوني والأمريكان وأجهزة الاستخبارات التي تأويهم وتفتح لهم أبواق الإعلام لينشروا الشائعات والأكاذيب».

«حرب انتقامية بأساليب وضيعة»

وأضاف «بكري» بتدوينة علي موقع «x»، «أن القبائل وأبنائها ليسوا من روجوا الشائعات والأكاذيب ضد مصر التي تقف في وجه الكيان الصهيوني وأطماعهم»، مؤكدًا أن هذه الحملة بتعليمات وتستهدف الضغط على مصر حتى تقبل بالتهجير القسري للشعب الفلسطيني، وتصفية القضية الفلسطينية.

وشدد عضو مجلس النواب، على أن مصر لا تعرف البيع أو الشراء، ووصفهم بخونة الأوطان، متابعًا، أن «الحملة علي اتحاد قبائل سينا، والشيخ إبراهيم العرجاني هي حملة تستهدف الإساءة لكل أصحاب الأدوار الوطنية في هذا البلد».

وأكد مصطفى بكري، أن مصادر هذه الحملة ومن يقف خلفها معروف وهم حلفاء الشر والمتصهينين وتيارات الإرهاب التي استطاع الشيخ إبراهيم العرجاني وشباب سيناء الأبطال مواجهة هذه الجماعات في أوكارها وتطهير سيناء من إرهابهم والقضاء عليهم.

وعن الحملات الانتقامية، قال الكاتب الصحفي، «إنها حرب انتقامية بأساليب وضيعة، هؤلاء السفهاء هم أرباب الخيانة والفتنه، أما أصحاب الأدوار الوطنية فلن ينسي التاريخ أدوارهم».


 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.