الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الذنب» يجمع محمد القس وهاني سلامة لأول مرة

محمد القس وهاني سلامة

محمد القس وهاني سلامة

لينا غالي

A A

كشف الفنان محمد القس، أن ما جذبه للمشاركة في مسلسل «الذنب» الذي سيعرض خلال الأيام القليلة القادمة على أحد المنصات الرقمية، مشيرا إلى أنه وجد اختلافا في الورق، وهو من إخراج رضا عبد الرازق.

ويقدم محمد القس خلال الحلقات العشرة للعمل شخصية طبيب وبها تسليط ضوء على الجانب الإنساني والطبي وكيفية تقديمه للشخصية من خلال صراع بين مهمته الإنسانية ومصلحته الشخصية، ويعتبر مسلسل «الذنب» التعاون الأول بين القس وهاني سلامة.

كما يحضر محمد القس، لمسلسل «100 راجل»، حيث يشارك من خلاله في السباق الرمضاني لعام 2024، من خلال شخصية صعيدية يقدمها للمرة الأولي في مشواره الفني، وهو ما يعتبره تحدي جديد له، العمل مكون من 30 حلقة، من بطولة سمية الخشاب، باسم سمره، محمود عبد المغنى وصلاح عبدالله ومن إخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.

آخر أعمال محمد القس

شارك محمد القس، مؤخرا في مسلسل «موضوع عائلي 2»، فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة كل من الفنان ماجد الكدواني، ونور، ورنا رئيس، ومحمد شاهين، وسما إبراهيم، وطه الدسوقى، ومحمد رضوان، ومحمد القس، وياسمين ممدوح وافي.

وتدور أحداثه حول إبراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيًا، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عامًا واتخاذه قرارا بعدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أي أعباء عائلية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search