الأربعاء، 31 يوليو 2024

11:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد زكريا يكشف حقيقة ارتباطه بالفنانة ميرهان حسين

ميرهان حسين ومحمد زكريا

ميرهان حسين ومحمد زكريا

ياسمين شهاب

A A

ارتباط ميرهان حسين، أنهى الإعلامي ومدير إحدى شركات الإنتاج محمد زكريا الشائعات الدائرة حول ارتباطه بالفنانة ميرهان حسين، بعد  ظهورهما معا في ملتقى التميز والإبداع.

وتواصل موقع «الجمهور» مع الإعلامي محمد زكريا، ونفى ما تردد من شائعات عن ارتباطه بميرهان حسين، مؤكدا أن ما يجمعهما علاقة صداقة ، وأن الصور التي تم التقاطها في ملتقى التميز والإبداع كانت مجرد صدفة لأنه كان منظم الحفل.

ميرهان حسين تُغني لخطيبها السابق: كل ما أنساك كلامك برجع افتكره

وكشفت ميرهان حسين، تفاصيل انفصالها عن خطيبها الدكتور تامر سليم، الذى ظهر مؤخرا برفقة شيرين عبد الوهاب، مؤكدة أنها لم تعلن عن خبر خطبتها لأنها لا تحب الحديث عن تفاصيل حياتها الخاصة.

وعن ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب بخطيبها السابق، قالت إنها لا تريد الحديث عن أي شخص، ولكن بطبيعة الأمر حزينة جدًا على ما وصلت له.

ميرهان حسين تحذف صورتها مع شيرين عبد الوهاب

وكانت ميرهان حسين حذفت صورتها مع شيرين عبد الوهاب من على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، كما حذفت المنشور الذي كانت توجه لها من خلاله رسالة دعم بعد أزمتها الشهيرة مع طليقها حسام حبيب قبل الانفصال .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.