الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيلر مايك، من الفوز بثلاث جوائز بحفل جرامي 66 إلى الاعتقال

كيلر مايك

كيلر مايك

آلاء ذا النون

A A

اعتقل مغني الراب الأمريكي كيلر مايك، خلال حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2024، بتهمة الاعتداء بالضرب أثناء الحفل الشهير، لكن سرعان ما أطلقت الشرطة سراحه.

وعلق مغنى الراب كيلر مايك على الواقعة، وقال: «سيتم تبرئتي من جميع التهم» بعد اعتقاله أثناء حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2024، حيث ألقت قوات الشرطة في مسرح كريبتو أرينا في لوس أنجلوس القبض عليه وكبّلته وسط الحضور، بعد الفوز بثلاث جوائز في حفل جرامي الـ66 .

ووثق أحد الصحفيين لحظة القبض على مطرب الراب الأمريكي، واصطحابه خارج المسرح ليلة الأحد مكبل اليدين بعد انتهاء الحفل، وفاز بجائزة أفضل أداء راب وأفضل أغنية راب عن أغنيته "Scientists & Engineers"، بالإضافة إلى أفضل ألبوم راب لـ "Michael"

أطلقت الشرطة الأمريكية سراح «مايك» بعد إلقاء القبض عليه بتهمة الاعتداء بالضرب، وأكد محامي مغني الراب لمجلة Variety بعد إطلاق سراح مايك قائلا، «لقد خرج وسيحتفل بفوزه ».

وفاز «مايك» في جميع الفئات الثلاث التي تم ترشيحه فيها، أفضل أغنية راب وأفضل أداء راب عن أغنيته "Scientists and Engineers" وأفضل ألبوم راب "Michael"، وهو ألبومه السادس الذي صدر في يونيو 2023.

مشاجرة تقود كيلر مايك للاعتقال

وقالت إدارة شرطة لوس أنجلوس إنه تم احتجازه بسبب مشاجرة جسدية داخل مكان الحدث يوم الأحد، وفقًا لبي بي سي نيوز.

وأصدر كيلر مايك بيان، الذى أكد من خلاله، أنه «كان يوجد ضغط كبير في الدخول إلى الحفل، ومن ثم حدث التباس حول الباب الذي يجب أن ندخله منه أنا وفريق، وواجهنا حارسًا أمنيًا، لكن فريقي وأنا لدينا ثقة تامة في أنه سيتم تبرئتي في النهاية من جميع التهم».

وتابع مايك في بيانه: «أريد أن أشير إلى أنه في الليلة الماضية، تلقيت أنا وفريقي عددًا من المكالمات من المعجبين والزملاء المعنيين الذين يريدون معرفة ما إذا كنت بخير، وأنا أقدر كثيرًا الاهتمام والدعم، لكنني أفضل من أن أكون على ما يرام».

كما قلل مغني الراب من أهمية الاعتقال أثناء ظهوره في برنامج Big Tigger Morning Show، مضيفا: «لقد واجهتنا بعض الصعوبات ولكننا احتفلنا طوال الليل، وكأن شيء لم يحدث، نحن الفائزون، هذا كل شيء».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search