الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط 972 طن أعلاف حيوانية احتكرها التجار في ثلاث محافظات

أرشيفية

أرشيفية

ضحى محمد على

A A

شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة حملة أمنية موسعة بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية المعنية، حيث تمكنت من إلقاء القبض على القائمين بإدارة  (7 مخازن) بنطاق محافظات (الشرقية - البحيرة - المنوفية) لتجميعهم كميات كبيرة من الأعلاف الحيوانية، بقصد حجبها عن التداول لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعُثر بداخل المخازن على (972 طن أعلاف حيوانية)، وتم تحرير محضر بكل واقعة على حدة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جاء ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق، عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع لرفع أسعارها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search