السبت، 06 يوليو 2024

04:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، هشام ماجد يُشارك في السباق الرمضاني بـ «أشغال شقة»

أسماء جلال وهشام ماجد

أسماء جلال وهشام ماجد

ياسمين شهاب

مسلسلات رمضان 2024، تشهد انفصال الثنائي الكوميدي الأشهر شيكو وهشام ماجد، وذلك بسبب مشاركة كل منهما فى عمل  منفرد عن الأخرى في الموسم الرمضاني 2024.

مسلسلات رمضان 2024، يٌشارك فيها الفنان هشام ماجد بمسلسل «أشغال شقة» مع الفنانة أسماء جلال والعمل مكون من 15 حلقة فقط ويدور في إطار كوميدي حول المشاكل الزوجية وهو من تأليف شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج خالد دياب.

مسلسلات رمضان 2024

وسبق أن كشفت الفنانة أسماء جلال عن منافستها ضمن مسلسلات رمضان 2024، بعمل كوميدي لأول مرة في مشوارها الفني، حيث تتشارك بطولة العمل مع النجم هشام ماجد.

وخلال لقاء أسماء جلال مع ET بالعربي، كشفت عن تفاصيل العمل، حيث قالت: «بحضر لمسلسل حلو في رمضان 2024 مع شاهد، مسلسل 15 حلقة مع هشام ماجد، وبعمل كوميدي لأول مرة».

وخلال تصريحاتها تابعت «جلال»، متحدثةً عن التجربة الكوميدية التي تشارك بها للمرة الأولى، قائلة: «أنا كنت قلقانة من النقطة دي عشان كل واحد عارف نفسه، وأنا عارفة إني معنديش الحتة دي، بس الحلو إن الكوميديا في المسلسل مع هشام هادية أوي، والمخرج خالد دياب عنده كوميديا المواقف أكتر وإن المواقف نفسها بتضحك، والأجواء مريحة فعارفة أكون براحتي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.