السبت، 05 أكتوبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإعلامية مريم أمين: الستات تركن شوية وتسكت.. محدش يكلم الرجالة على فلوس

مريم أمين

مريم أمين

ياسمين شهاب

A A

وجهت الإعلامية مريم أمين، رسالة إلى السيدات المصريات، وذلك بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد. وأضافت «أمين» خلال برنامج «اتفقنا» الذي تقدمه عبر محطة نجوم Fm:«الستات تركن شوية وتسكت، وما حدش ييجي ناحية الرجالة في موضوع الفلوس دلوقتي، أنتم فاهمين يعني إيه أنكم ماسكين في رقبته؟ كل راجل دلوقتي لو عنده طفل واحد الدنيا ضبابية قدامه ومش عارف هيعمل إيه، ولا عارف بكره مستنيه إيه».

معلومات عن مريم أمين:

ولدت مريم أمين في 4 مايو 1975، وهى مقدمة برامج تلفزيونية ومذيعة مصرية. اشتهرت من خلال تقديمها برنامج «زي النجوم» على قناة دبي الفضائية. تعمل حاليا في إذاعة نجوم إف إم في مصر.

تخرجت مريم من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية، وبدأت عملها التلفزيوني عام 1998 في ماسبيرو من خلال قناة النيل للمنوعات. ثم انتقلت إلى الفضائية المصرية في الوقت الذي لم تكن قد انتشرت في مصر الفضائيات وحظيت بالشعبية التي تحظى بها الآن.

قدمت مريم عدة برامج وحرصت على التنويع، فقدمت في المنوعات ستوديو الفن عام 2003 وضحك ولعب وجد وحب، وقد ساعدتها الخبرة في تقديم البرامج الحوارية في القنوات الفضائية المصرية على اكتساب مهارة التقديم بطلاقة وعفوية. كما قدمت أيضا صباح الخير يا مصر لعامين ونصف، ومصر النهارده.

search