السبت، 05 أكتوبر 2024

08:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التحقيق مع صاحب تريللا اصطدمت بكوبري مشاة بميدان لبنان

اصطدام تريللا بكوبري مشاة بالعجوزة

اصطدام تريللا بكوبري مشاة بالعجوزة

محمود الطحاوي

A A

استمعت نيابة شمال الجيزة، لأقوال سائق السيارة التريللا التي اصطدمت بكوبري مشاة في ميدان لبنان بمنطقة العجوزة، لكشف ملابسات الحادث ومعرفة كيفية اصطدامه بالكوبري.

وتبين من خلال التحقيقات، أن سائق التريللا كان يحمل زجاجات بلاستيكية فارغة لتعبئة العطور في سيارته، وعند سيره بميدان لبنان، اصطدم بكوبري المشاة، فأدى إلى انحدار الجزء الخلفي من المقطورة، مما تسبب في ميل بسيط من الكوبري دون خسائر بشرية.

وكانت النيابة العامة كلفت لجنة مختصة من هيئة الطرق والكباري بفحص جسم الكوبري لبيان التلفيات التي لحقت به ومدى خطورتها على الكبري.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة العجوزة، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث ووجود كثافات مرورية بدائرة القسم بعد اصطدام سيارة تريللا بكوبري المشاة بناحية ميدان لبنان.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وتبين عدم وجود إصابات ودفعت الأجهزة الأمنية بأوناش والمعدات لرفع وإزالة آثار الحادث، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search