السبت، 06 يوليو 2024

04:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد خروج علاء مرسي من المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

علاء مرسي

علاء مرسي

لينا غالي

كشفت ابنه الفنان علاء مرسي تطورات الحالة الصحية للفنان بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الأيام الماضية، وتم نقله إلى أحد المستشفيات.

وقالت ابنة علاء مرسي، في تصريحات لـ«الجمهور» إن والدها تعرض لأزمة صحية بسبب التهاب شديد في القاولون، وتم نقله إلى المستشفى، وأكدت أن الحالة الصحية لوالدها علاء مرسي، في تحسن مستمر.

وكشفت ابنة علاء مرسي، أن من المقرر خروجه غدا من المستشفى، وذلك لاستقرار حالته الصحية، مشيرا إلى أن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية تواصل معها للاطمئنان عليه.

وكان كشف الفنان شريف باهر، تفاصيل الحالة الصحية للفنان الكبير علاء مرسي الذي يُعاني من وعكة صحية كبيرة وعلى إثرها داخل إلى المستشفى.

وقال «باهر» خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بطمنكم على صحة الفنان علاء مرسي، هيقعد يومين بس في المستشفى وهيخرج، حبيت أطلع لايف علشان نطمن كل الناس على صحة أخويا وحبيبي، وهو عنده مشاكل في القولون».

وتحدث الفنان علاء مرسي، خلال مقطع الفيديو، أنه بخير وسوف يخرج من المستشفى قريبًا موضحًا: «أنا زي الفل والحمد لله، وهخرج بعد بكره وآخر حلويات».

آخر أعمال الفنان علاء مرسي

ويشارك علاء مرسي فى فليم «أبو نسب» والذى تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم من بطولة النجم محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدوانى، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وعلاء مرسي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة سينمائيًا، بعدما قدما سويًا فيلمى «جحيم في الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.