السبت، 06 يوليو 2024

05:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

علاء مرسي يكشف كواليس تعاونه مع محمد إمام في فيلم «أبو نسب»

علاء مرسي

علاء مرسي

محمود الجلفي

كشف الفنان علاء مرسي، عن كواليس عمله في فيلم «أبو نسب»، مع النجم محمد إمام، والذي تصدر شباك الإيرادات بمبلغ وصل لـ16 مليون جنيه خلال 10 ليالي عرض.

حيث قال علاء مرسي خلال مداخلة تليفونية ببرنامج 90 دقيقة على قناة المحور: «سعيد بالتجربة بفيلم أبو نسب، بسبب عشقي للزعيم عادل إمام، لأني واحد من جمهوره، وحبيت الشغلانة أنا وجيلي منه، وأسعدني الحظ بالعمل مع رامي إمام، وهو شخص مبدع وشاطر للغاية، ويتمتع بأخلاق حميدة للغاية».

وعن محمد إمام، أكد أنه يتمتع بموهبة كبيرة، متابعًا: «شهادتي فيه مجروحة، لأنه يفكر في كافة التفاصيل خلال العمل، ويسعى دائما للعمل الجماعي، وشعرت أني أمام زعيم صغير يكبر، وكل عام يقدم شيئا جديدا، حيث قدم مع شقيقه رامي بفيلم أبو نسب، خلطة وتجربة جديدة وممتعة».

وعن الزعيم، واصل «مرسي»: «كل من جاء بعد عادل إمام، كان يسعى للسير على خطاه، منهم من يكون بالتركيز الكافي، ويحاول تحقيق المعجزة العظيمة التي تسمى عادل إمام، هذا شيء يحتاج لدراسة وكتب، فعندما يحاول محمد إمام أن يصبح مثل والده بأسلوبه وشخصيته الخاصة وطعمه الخاص، وهذا سبب رئيسي في نجاحه، وأعتقد أنه سيكون مستقبلًا في مكان بعيد عن الجميع».

وعن سر نجاح فيلم أبو نسب، اختتم علاء مرسي قائلا: «فيلم بيت وعائلة، حدوتة بسيطة تناولها رامي بحرفية، وليس بها استخفاف في العقول، حيث كان يقوم بكل شيء بحرفية كبيرة، علاوة على دراية محمد إمام بجمهور السينما، ويمتلك شريحة جماهيرية كبيرة تعتبره النجم الأوحد، وبساطته جعلت العمل ينجح بقوة».