السبت، 06 يوليو 2024

04:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سيلين ديون، الظهور الأول للنجمة العالمية بعد إصابتها بمتلازمة الشخص المتيبس

سيلين ديون

سيلين ديون

لينا غالي

فاجأت النجمة العالمية سيلين ديون، جمهورها بظهور العلني ليلة أمس الأحد، في حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2024 في دورتها الـ 66 ، وذلك رغم مشاكلها الصحية.

حفل توزيع جوائز جرامي

وظهرت سيلين ديون، عن عمر يناهز 55 عاما، على المسرح لتقديم الجائزة الأخيرة عن ألبوم العام، وهي الجائزة التي فازت بها لأول مرة منذ 27 عاما.

ويعد هذا الظهور هو الأول لديون منذ إعلانها عن إصابتها بمتلازمة الشخص المتيبس SPS في عام 2022، وهي حالة عصبية نادرة تسبب تشنجات عضلية منهكة، لكنها أكدت على أنها تبذل قصارى جهدها للتعافي.

وقالت سيلين ديون، خلال صعودها على المسرح: «شكرا لكم جميعا، أحبكم جميعا، وعندما أقول إنني سعيدة بوجودي هنا، فأنا أعني ذلك حقا من قلبي»، ووقف حفل توزيع جوائز الجرامي لبضع دقائق بسبب تجمهر الجمهور أمام مقر الحفل في لوس أنجلوس للتنديد بما تفعله إسرائيل في قطاع غزة.

وحرص ضباط الشرطة على تهدئة الوضع أمام الحفل مع فرض سيطرة تامة وتسهيل عملية دخول جميع المشاركين في الحفل جوائز جرامي لعام 2024.

سيلين ديون 

ويذكر أن سيلين ديون تعتبر من أشهر وأنجح المغنيات في العالم، حيث باعت أكثر من 250 مليون ألبوم خلال مسيرتها الفنية، وتعرف بصوتها القوي وأغانيها العاطفية، وقد فازت بالعديد من الجوائز المرموقة، بما في ذلك جائزة جرامي خمس مرات.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.