الخميس، 11 يوليو 2024

07:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إقامة حفل جديد لـ مدحت صالح بعد نفاد تذاكر عيد الحب

مدحت صالح

مدحت صالح

لينا غالي

أعلنت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، عن إضافة حفل ثاني للمطرب مدحت صالح ضمن برنامج شهر فبراير، نظرًا لنفاد تذاكر حفله المقرر إقامته الأحد 25 فبراير ضمن حفلات شهر الحب، على خشبة المسرح الكبير.

حفل مدحت صالح في الأوبرا 

يقام الحفل الثاني يوم الإثنين 26 فبراير الجاري، بنفس البرنامج على المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية بمصاحبة الفنان عمرو سليم والفرقة الموسيقية قيادة أحمد عامر، ومن المقرر أن يشهد الحفل نجاحا كبيرا.

من المفترض أن يقدم مدحت صالح خلال برنامج الحفل مجموعة من الأعمال المختارة منها: «أكيد، حكاية وردية، ولا تسوى دموع، بحلم على قدى، من نظرة، كوكب تانى، المليونيرات، حد يقول لحبيبى، بحلم على قدى، ماشى في ضلها، يتقال، وعدى وابن مصر»، وذلك إلى جانب مختارات من أشهر مؤلفات تراث الموسيقى العربية التي اشتهر بأدائها.

جاءت شروط حفل الفنان مدحت صالح، كالتالي: «ينطلق الحفل في الساعة 8 مساءًا، ويتم فتح الأبواب للجمهور 7 مساءًا، الدخول بالملابس الرسمية كاملة، غير مسموح بالجلوس إلا في المقعد الذي تم حجزه واستلام تذكرته، وممنوع دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات، ممنوع التصوير».

مسلسل «وبينا ميعاد»

يعرض حاليا للفنان مدحت صالح، مسلسل «وبينا معاد» الجزء الثاني بطولة الفنانة شيرين رضا، والفنان صبري فواز، على قناة DMC.

المسلسل من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، خالد أنور، بسمة، وفاء صادق، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، كنزي رماح، محمد العزازي ونخبة من النجوم.

تدور أحداث مسلسل «وبينا ميعاد» حول «حسن» الأرمل ويعيش مع أبنائه الأربعة، و«نادية» التي طلقها زوجها وتركها تتحمل مسئولية 4 بنات بمفردها، ويتقابلان في العمل وتنشأ بينهما قصة حب ويقرران الزواج ولكنهما يقابلان رفض أبنائهما، الذين يحاولون إفشال الزواج بشتى الطرق، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.