الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميدو: «شوبير أفسد صفقة انتقال أبو جبل إلى الأهلي وابنه سيدفع الثمن»

ميدو

ميدو

دنيا عبده

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، أن أحمد شوبير أفسد صفقة انتقال أبو جبل إلى الأهلي، بعد الإعلان عن انتقال اللاعب إلى الأحمر يوم مباراة مصر والكونغو والحديث عن الخلافات بينه وبين محمد الشناوي. 

وأضاف «ميدو» في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «الريمونتادا»: «النادي الأهلي كان يتفاوض مع محمد أبو جبل، وقدم عرضًا له، ومحمد أبو جبل ومحمد بسام لم يكن ليوافقا على أن يكونا بدلاء لحارس أصغر منهم مثل مصطفى شوبير». 

واصل لاعب الزمالك السابق: «شوبير عندما علم بأن الأهلي يريد أن يتعاقد مع محمد أبو جبل غضب، وهذا طبيعي بسبب وجود  ابنه مصطفى شوبير». 

مصطفى شوبير

ميدو: أحمد شوبير أفسد صفقة أبو جبل

وأوضح الإعلامي أحمد حسام ميدو: «أحمد شوبير أفسد صفقة انتقال أبو جبل وبسام إلى الأهلي، وهو يعرف كيف يتحدث ومتى يتحدث، وليس لدي معلومات وإنما أقرأ الموقف، ومن حق أحمد شوبير أن يغضب، لأن مصطفى شوبير صبر كثيرًا». 

واختتم ميدو: «مصطفى شوبير سيكون الحارس الأساسي في الأهلي بعد انضمام محمود الزنفلي، ومسئولو الأهلي غاضبون من أحمد شوبير، وأتمنى ألا يدفع مصطفى ثمن موقف والده».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.