الخميس، 04 يوليو 2024

11:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مجلس الأهلي، يعقد اجتماعا اليوم لاختيار بديل العامري فاروق

مجلس ادارة النادي الاهلي

مجلس ادارة النادي الاهلي

دنيا عبده

 يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، عصر اليوم الإثنين، اجتماعًا هامًا لمناقشة كافة الأمور الرياضية والإدارية، والأوضاع الاجتماعية داخل القلعة الحمراء. 

ويُعتبر اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم، هو أول اجتماع بعد وفاة العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، الذي وافقته المنية بعد صراع مع المرض. 

بديل العامري فاروق في النادي الأهلي 

ووفقاً للائحة النادي الأهلي، يتم اختيار نائب رئيس النادي الجديد، عن طريق طرح المنصب في الانتخابات في أول جمعية عمومية عادية، على أن يشغل الفائز بالانتخابات المنصب، حتى انتهاء المدة المتبقية لمجلس إدارة النادي الحالي.

ويحق لجميع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي وهم: «خالد مرتجي - طارق قنديل - محمد الدماطي - مهند مجدي - محمد سراج الدين - محمد شوقي - محمد الغزاوي - حسام غالي - محمد الجارحي ومي عاطف».

ونصت المادة 61 من لائحة النادي الأهلي على التالي: «إذا خلا مكان، أو أكثر في مجلس الإدارة، يتم شغل المكان الخالي بالانتخاب في أول جمعية عمومية عادية، وذلك للمدة الباقية لمجلس الإدارة، ويجوز لأي من أعضاء مجلس الإدارة الترشح لمنصب الرئيس، أو نائب الرئيس، أو أمين الصندوق إذا كان من بين الأماكن الخالية، متى توفرت فيه الشروط المقررة، وبشرط تقديم استقالته قبل توجيه الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية التي تشتمل على بند انتخاب المقعد الشاغر، ويجب أن تشتمل الدعوة في هذه الحالة على بند الانتخاب لمقعد من تقدم بالترشح».

وترددت أنباء داخل النادي الأهلى عن اعتزام  خالد مرتجي أمين الصندوق بالنادي الأهلي، الترشح على لمنصب نائب رئيس القلعة الحمراء خلفاً للعامري فاروق، ويتحتم عليه تقديم استقالته قبل التقدم بأوراق ترشحه للجمعية العمومية، وذلك حسبما تنص لائحة النادي.

ويستعد النادي الأهلي لفتح باب الترشح على منصب نائب رئيس النادي الأهلي، وذلك بعد أول اجتماع للجمعية العمومية العادية، من أجل حسم بديل العامري فاروق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.